موجة تسريبات عقود لاعبي الزمالك تتواصل: «الفرجاني ساسي» الأعلى أجرا في «القلعة البيضاء»

يعيش نادي الزمالك المصري منذ مدة تخبطا كبيرا بعد الموجة التي أصابت إداراته والمتمثلة في تسريب عقود عدد من لاعبي الفريق مما أثار سخط رئيس النادي المصري

الذي أعتبر أن اتحاد الكرة المصري مسؤولا عن تسريبات عقود عدد من لاعبي الفريق فيما ذهب أيضا إلى اتهام عدد من معارضيه لتعلن حادثة تسريبات عقود لاعبي الزمالك أظهرت فارقا كبيرا بين ما يتقاضاه اللاعبون المحليون والأجانب لتنطلق بعدها موجة المطالبة بتحسين عقود عدد من اللاعبين وخاصة اللاعبين المحليين مع التهديد بالبحث عن تجربة جديدة خارج أسوار القلعة البيضاء.

ويعاني نادي الزمالك في الموسم الحالي من أزمة تسريب عقود بعض لاعبيه وكانت البداية بتسريب عقد المغربي خالد بوطيب ثم حارس المرمى محمد عواد ثم محمد عبد الغني مدافع الفريق وهو ما أثار انتقادات عنيفة لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور الذي وجد نفسه في مأزق كبير خاصة مع ما أعلنته العقود من مبالغ كبيرة يتحصل عليها الثلاثي وخاصة المهاجم المغربي حبيس مقاعد البدلاء خالد بوطيب والحارس المصري محمد عواد.

وعرفت الساعات الماضية تسريبا جديدا لعقد أحد لاعبي الزمالك المصري والحديث هنا عن متوسط الميدان الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي انطلقت الأخبار عن قرب نهاية رحلته مع الزمالك في ظل العروض الخليجية العديدة بالإضافة إلى عدم حصوله على مستحقاته وهو ما دفعه إلى التفكير في الرحيل عن الفريق المصري وإعادة سيناريو الدولي التونسي الأخر حمدي النقاز.

الفرجاني الأغلى في الزمالك
ويحصل الفرجاني ساسي على قرابة 100 مليون جنيه مصري من خلال عقده مع نادي الزمالك الذي يصل لمدة 3 مواسم الذي بدأ في موسم 2018 - 2019 بواقع 33 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد واشترط الدولي التونسي الحصول على 12904 ألف جنيه مصري كبدل سكن مع نادي الزمالك خلال مدة العقد الممتدة لمدة 3 مواسم ويصرف نادي الزمالك راتب الفرجاني ساسي بالدولار وهو نص متفق عليه في عقد اللاعب والفريق المصري.

وحسب التسريبات فإن عقد الفرجاني مع الزمالك يجعله الأعلى أجرا في المجموعة حيث يتحصل على (5.677 مليون يورو) في المواسم الثالثة التي أمضاها وينص العقد على حصوله على 2.065 مليون يورو خلال الموسم الأول موزعة على 11 قسطا (القسط الأول 1.290 مليون يورو عند التوقيع والبقية على 10 أقساط يبلغ كل منها 77419.4 يورو تصرف له شهريا) دون اعتبار منح الانتصارات وباقي الامتيازات (مسكن وتذكرتي سفر له ولعائلته).

ووفقا لنسخ العقود المسربة خلال الأيام الماضية كان اللاعب الدولي المغربي خالد بوطيب هو الأعلى أجرا في صفوف نادي الزمالك بعد أن كشفت التسريبات حصوله على 4 مليون و542 ألف يورو خلال كامل مدة تعاقده مع نادي الزمالك (3 مواسم) لكن تسريب عقد الفرجاني ساسي جعله يكون الأعلى أجرا في نادي الزمالك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115