النادي الصفاقسي: تربّص مغلق في سوسة و«سوكاري» يلتحق بالمجموعة

كان من المقرر أن يجري النادي الصفاقسي مساء امس لقاء وديا أمام جاره الملعب الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري قبل الدخول في تربص

مغلق بمدينة سوسة بداية من يوم غد الخميس 9 جانفي الجاري إلا أن إدارة النادي قامت ببعض التغييرات على مستوى البرمجة بعد استشارة الاطار الفني حيث تم الغاء هذا الود.
سيواصل النادي الصفاقسي ببسق حثيث تحضيراته لبقية المشوار في فترة توقف البطولة و ينتظر أن يجري الفريق ثلاث مباريات ودية ضمن تربص سوسة الذي سيتواصل على امتداد اثني عشر يوما مما سيمكن المجموعة من ان تكون جاهزة كما يجب من كل النواحي حتى تدافع عن حظوظها وتبقى في السباق على مستوى البطولة وتكون قادرة على الحفاظ على تاج الكأس.

ومن ناحية أخرى عاد اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري الى صفاقس بعد أن قضى عطلة رأس السنة بمسقط رأسه في نيجيريا حيث تواجد أمس في تمارين النادي، سوكاري سيواصل تحضيراته مع المجموعة حيث سيتحول مع الفريق في رحلة سوسة لمواصلة التمارين وإمكانية التعويل عليه في المباريات الودية المنتظرة وارد جدا في انتظار أن يقع تأهيله بدنيا ونفسانيا للقاء المتأخر لحساب الجولة 10 ذهاب من البطولة الوطنية امام النجم الساحلي يوم 29 جانفي الجاري.

عبلو رهن الوديات
لئن التحق منذ فترة اللاعب الليبي سالم عبلو بتمارين الفريق للقيام بالاختبار اللازم إلا أن الهيئة المديرة لم تقم بعد بالتعاقد مع هذا اللاعب وقع الاتفاق مع المدرب فتحي جبال أن يقع منح عبلو فرصة المشاركة في المباريات الودية المقبلة للحكم عليه اما بالبقاء وإمضاء العقد أو الاستغناء عن الصفقة.

الهيئة لا تمانع
أكد رئيس الفرع معز المستيري أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لا تمانع في خروج ركيزة أو اثنين في صورة وصول عرض مغر من أحد النوادي الأجنبية، المستيري أكد أيضا أن الفريق في حاجة الى سيولة مادية للقيام بالانتدابات المطلوبة والخروج من الوضع الراهن مبينا في الان ذاته أن الحلول ستكون موجودة بمعوضين ممتازين.
ما قاله المستيري فيه تلميح للثنائي نسيم هنيد وفراس شواط بما أنهما الأبرز حاليا في الفريق على مستوى العروض خاصة بعد أن تلقيا في الصائفة الفارطة عروضا جيدة من عدة نواد أجنبية إلا أن اللاعبين خيرا مواصلة المشوار مع الفريق، كل الاحتمالات تظل واردة في هذا الميركاتو الشتوي اما بالتفريط في ركيزة أو اثنين أو أن كل اللاعبين سيواصلون مشوارهم مع الفريق الى غاية الصائفة المقبلة في صورة عدم وصول عرض مغر يليق بهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115