النادي الصفاقسي: غموض بشأن العروض و«الوسلاتي» و«المرزوقي» يواصلان


ذكرنا في وقت سابق وجود بعض العروض الخليجية لعدد من لاعبي النادي الصفاقسي وتحديدا من البطولتين السعودية والقطرية بالإضافة

إلى عرض أخر تركي إلا أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي أكدت أنها لم تتلق بعد أي اتصال رسمي من أي من الأندية بخصوص اللاعبين المطلوبين للاحتراف وهم نسيم هنيد وفراس شواط وهاني عمامو.
أكدت الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب من ناحية أخرى أنها لا تمانع في خروج اللاعبين السالفي الذكر في صورة وصول عرض مادي محترم للنادي الصفاقسي واللاعب على حد السواء سيما أن هذه المجموعة مازالت على ذمة الفريق خلال المرحلة المقبلة.. راجت بعض الأخبار في الفترة الأخيرة مفادها تلقي نسيم هنيد عرضا من فريق قطري في حين تلقى فراس شواط عرضا من فريق سعودي وأخر مصري كما تلقى هاني عمامو عرضا من فريق تركي لكن الاتصالات كانت مباشرة بوكلاء اعمال اللاعبين الذين لم يتصلوا بعد بإدارة النادي الصفاقسي لطرح هذه العروض على الطاولة وتبقى الاحتمالات مفتوحة خلال الميركاتو الشتوي الحالي خاصة وأن فريق عاصمة الجنوب في حاجة الى موارد تمكنه من حل أكثر من موضوع مازال الى حد عالقا.

ود قبل تربص سوسة
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للمرحلة المقبلة بحضور جل اللاعبين حيث ينتظر أن يجري الفريق مباراة تطبيقية بين اللاعبين أو مقابلة ودية في صورة وجود فريق بعد الدخول في اتصالات مع عدد من النوادي قبل التحول يوم 9 جانفي الجاري الى سوسة للدخول في تربص مغلق يدوم قرابة 10 أيام حيث سيجري فيها الفريق ثلاث مباريات ودية بملعب النزل الذي سيقيم فيه في انتظار التعرف على النوادي بعد مراسلة الهيئة لعدد منها.
ومن المنتظر أن يعول المدرب فتحي جبال في هذا التربص على 26 لاعبا بمن فيهم ذلك المعاقبون على غرار الوسلاتي والمرزوقي بالإضافة الى عودة المصابين على غرار الحمدوني وسوكاري.

في انتظار السيولة
بالرغم من افتتاح الميركاتو الشتوي إلا أن النادي الصفاقسي لم يقم بعد أي انتداب رسمي خاصة على مستوى الخطوط المطلوبة لتعزيز الرصيد البشري وربما تبقى السيولة المادية السبب المباشر وراء غياب هذه الصفقات بالرغم من الحديث في وقت سابق على اتفاق مع لاعب الاهلي المصري جيرالدو إلا أن مطالبه المادية كانت مجحفة ونفس الشيء بالنسبة للاعب فخر الدين بن يوسف الذي كانت مطالبه المادية كبيرة والأكيد أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تنتظر عرضا رسميا مغريا لأحد النجوم حتى توفر السيولة المادية قبل غلق الميركاتو للقيام ببعض الصفقات التي قد تكون حلا من الحلول في المستقبل علما وأن الفريق توصل الى حلول مع الحبيب الوسلاتي وعلاء الدين المرزوقي لمواصلة مشوارهم مع النادي بعد الشكاية المقدمة لدى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاتهم المادية.

الجلسة التقييمية
وينتظر الكل دون أدنى شك انعقاد الجلسة العامة التقييمية التي حدد موعدها ليوم 17 جانفي الجاري بمركب النادي لتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والاستماع الى مطالب الجماهيركما أن الجلسة المنتظرة قد تكون حلا من الحلول الصلحية بين رئيس النادي المنصف خماخم وعدد من الجماهير التي طالبت في وقت سابق بإقالة الهيئة المديرة خاصة أن الأبواب ستكون مفتوحة للتعبير على الرأي والأكيد أن رئيس النادي سيكون له رد على كل تساؤلات الحاضرين لكن يبقى السؤال الأهم هل سيتواجد رجالات النادي السابقين والداعمين في هذه الجلسة حتى تكون بداية صفحة جديدة بين الجميع؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115