الترجي الرياضي: عودة للتشكيلة المثالية... المؤدب يرفع الفيتو والإدارة تحذر الجماهير

أنهى أمس الترجي الرياضي استعداداته للقاء الجولة الثالثة من دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية الذي سيجمعه اليوم بداية من الساعة الثامنة

ليلا على أرضية الملعب الاولمبي برادس فريق فيتا كلوب الكنغولي بإجراء حصة ليلية على أرضية حديقة حسان بلخوجة خصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيتم التعويل على خدماتها من اجل حصد الانتصار الثالث على التوالي والاقتراب أكثر من الدور ربع النهائي.
لقاء هام للأحمر والأصفر الساعي لتأكيد فترة الانتعاشة التي يمر بها منذ بداية الموسم حيث لم يعرف الفريق طعم الهزيمة الا في مناسبة وحيدة في كاس العالم للأندية مقابل تتالي الانتصارات في سباق البطولة المحلية وكاس رابطة الأبطال الإفريقية. خيّر الاطار الفني بقيادة المدرب معين الشعباني في لقاء الثلاثاء الماضي لحساب البطولة تمكين عدد من ركائز الفريق من راحة قصيرة على غرار شمام والشتي وكوامي وبدران ووتارا... والتعويل على جميع اللاعبين.

تغييرات بالجملة
التغييرات في لقاء المتلوي لم تكن وليدة الصدفة بما ان الهدف منها التعامل مع ماراطون المقابلات الذي ينتظر الفريق في ظرف وجيز إضافة إلى تمكين الأسماء الاحتياطية من فرصة لتأكيد مدى جاهزيتها لتقديم الإضافة على أن يعود اليوم الشعباني الساعي إلى الاطمئنان نسبيا على تجاوز دور المجموعات ودخول الأمتار الأخير من سباق الدفاع على اللقب للموسم الثالث على التوالي للتعويل على ركائز الفريق بإجراء عدد كبير من التغييرات بداية من حراسة الشباك بعودة بن شريفية مرورا الى رباعي الدفاع وثنائي وسط الميدان وثلاثي الهجوم لتكون التشكيلة المنتظرة على النحو التالي: معز بن شريفية – سامح الدربالي – الياس الشتي – خليل شمام – عبد القادر بدران – كوامي بونسو – محمد امين بن رمضان – فوسيني كوليبالي – أنيس البدري – حمدو الهوني – ابراهيما وتارا.

صراع قوي
استقرار الشعباني على التشكيلة الأساسية قد لا يمنعه من إجراء بعض التحويرات دقائق قبل انطلاق اللقاء على مستوى منطقة وسط الميدان التي تشهد صراعا قويا بين الثلاثي بن رمضان وبن غيث والعائد من الإصابة بلال بن ساحة الذي أكد خلال لقاء المتلوي امتلاكه لمؤهلات بدنية وخاصة فنية عالية تخول له أن يكون أساسيا في تشكيلة الترجي في قادم المواعيد.

إدارة الفريق تحذر الجماهير
أمام اللوائح الجديدة والصارمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونظرا لما تشهده مقابلات الترجي على الصعيد القاري من إقبال جماهيري كبير عجلت إدارة الترجي أمس بإصدار بلاغ تطالب فيه الجماهير التي ستسجل تواجدها اليوم بمدارج الملعب الاولمبي برادس من أي تجاوزات بما فيها إشعال الشماريخ دون رميها قد تكون وراء توقف اللقاء في مرحلة أولى ثم إيقافه نهائيا إذا تواصل ذلك مع تغريم الفريق بخطية مالية كبيرة.

البدري مطلوب في السعودية
بعيدا عن أجواء رابطة الأبطال الإفريقية وبالعودة إلى العروض المقدمة من بعض الفرق الخليجية قصد الاستفادة من بعض ركائز الأحمر والأصفر وخاصة الأسماء التي تألقت في المونديال الأخير للأندية علمت «المغرب» أن فريق أهلي جدة السعودي الذي سبق له التعاقد خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع نجم الترجي والمنتخب الجزائري يوسف البلايلي عبر عن رغبته في الظفر بخدمات اللاعب أنيس البدري.

المؤدب يرفع الفيتو
عرض ثان في ظرف وجيز بعد أول قطري من اجل الليبي حمدو الهوني عجل برئيس الترجي حمدي المؤدب الساعي إلى الظفر بالمزيد من الألقاب خلال الموسم الحالي وخاصة كاس رابطة الأبطال الإفريقية وبالتالي العودة مجددا لمعانقة العالمية برفع الفيتو وأمام الجميع وغلق باب إمكانية التفريط في الثنائي المذكور خلال الميركاتو الحالي مهما كانت قيمة العروض المقدمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115