النادي الصفاقسي: الهيئة تسعى إلى لـم شمل العائلة الموسعة وموسوندا يلتحق بالتمارين

أكد رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي معز المستيري في وقت سابق أن هيئة المنصف خماخم تسعى الى لم شمل العائلة الموسعة للفريق

من خلال اعادة احياء اللجنة العليا للدعم حيث سيتم انتخاب رئيس يشرف عليها بالإضافة الى الاعضاء خاصة بعد حل هذه اللجنة منذ تولي الرئيس المنصف خماخم رئاسة النادي.
واتصلت «المغرب» بعدد من رجالات النادي لكنهم أكدوا أنهم لم يتلقوا بعد أية دعوة من إدارة النادي الصفاقسي لعقد اجتماع أو جلسة تشاور ورحب العديد منهم بالفكرة مبدين استعدادهم للجلوس مع رئيس النادي لفض بعد الاشكاليات ودعم الفريق ماديا ومعنويا خاصة في هذا الظرف الصعب. وسبق لرئيس الفرع أن أكد بأن الهيئة ستعقد اجتماعا في أحد النزل بالحمامات سيتم من خلاله دعوة رجالات النادي سواء منهم الرؤساء السابقين أو المدعّمين للجلوس إلى طاولة واحدة من أجل دعم الفريق والاستماع لاقتراحاتهم بشأن الاصلاح والبناء. وسبق أن ترأس اللجنة العليا للدعم كل من السيدين المنصف السلامي وبسام الوكيل بالإضافة الى بقية الاعضاء المنخرطين بها مثل زهير الخراط ولطفي عبد الناظر والمنذر بن عياد وخالد القبي وحمادي القبي وجمال العارم وصلاح الدين الزحاف وعبد العزيز المخلوفي وعماد المسدي وغيرها من الأسماء التي خدمت النادي لسنوات طويلة ومازالت تسعى لخدمته كلما وقع الاستنجاد بهم. فهل حقا سيلتف رجالات صفاقس حول الفريق في المرحلة المقبلة للخروج من الأزمة المالية؟

موسوندا يلتحق
بعد الجلوس مع الهيئة المديرة لفض الاشكال التحق بداية الاسبوع الحالي اللاعب الزامبي موسوندا بتمارين الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة حيث ينتظر أن يوجه له المدرب فتحي جبال الدعوة لتعزيز الرصيد البشري في المباراة القادمة امام هلال الشابة في اول لقاء رسمي له منذ انتدابه في الصائفة الفارطة وهروبه من الفريق في شهر سبتمبر بسبب عدم التعويل عليه من قبل المدرب السابق نيبوتشا.

تغييرات منتظرة في التشكيلة امام هلال الشابة
الى حدود كتابة هذه الاسطر لا تزال مشاركة نسيم هنيد وحسام دقدوق ومحمد علي منصر في لقاء الشابة الاحد المقبل بين الشك واليقين حيث ينتظر هذا الثلاثي قرار الاطار الطبي بالتعويل عليهم أو ارجاء عودتهم إلى مرحلة الإياب أواخر شهر جانفي. في المقابل سيغيب كلا من الحبيب الوسلاتي وعلاء الدين المرزوقي بسبب عقوبة الهيئة المديرة وهو ما قد يدفع المدرب القيام ببعض التعديلات على مستوى التشكيلة من خلال التعويل على حمزة الجلاصي في خطة قلب دفاع الى جانب هاني عمامو ومنح الفرصة لسوكاري او موسوندا في وسط الميدان الى جانب كواكو والجزائري ايت عثمان بالإضافة الى منح الفرصة للحرزي أو الحمدوني في وسط الميدان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115