النادي الصفاقسي: استئناف التحضيرات لمواجهة هلال الشابة وعروض خليجية لحمزة المثلوثي

عاد أمس النادي الصفاقسي إلى التمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري بعد راحة منحها الاطار الفني للاعبين بيوم واحد بعد اللقاء

الودي الذي أجراه الفريق مساء الأحد الماضي أمام اتحاد تطاوين وانتهى بفوز اصحاب الارض (1 - 0) سجله اللاعب أيمن الحرزي، وشهد اللقاء عدة غيابات لأسباب مختلفة نذكر منها نسيم هنيد وحسام دقدوق ونذير القريشي بسبب الاصابة والحبيب الوسلاتي وعلاء الدين المرزوقي بسبب إبعادهما عن الفريق بعد ان رفعا شكوى الى لجنة النزاعات للمطالبة بمستحقاتهما المالية بالإضافة الى غياب أيمن دحمان ومحمد علي منصر لأسباب شخصية.

في المقابل اشرك المدرب فتحي جبال بقية اللاعبين في المباراة حتى يكونوا على اتم الاستعداد للقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب امام هلال الشابة مساء الاحد المقبل في صفاقس. وتبقى الاختيارات الفنية للقاء المقبل بيد الاطار الفني خاصة بعد التحاق كل اللاعبين أمس بتمارين الفريق بمن فيهم سوكاري الذي يمكن التعويل عليه في انتظار ما سيقرره الاطار الطبي بخصوص نسيم هنيد وحسام دقدوق.

عرض سعودي للمثلوثي
لئن ذكرنا في وقت سابق امكانية رحيل اللاعب حسام بن علي للدوري السعودي بعد أن تلقى وكيل أعماله عرضا من أحد النوادي في انتظار وصول العرض الرسمي لهيئة النادي الصفاقسي علمت «المغرب» ايضا أن فريقا سعودي آخر ينوي انتداب قائد الفريق حمزة المثلوثي بعد اشعار هذا الاخير الهيئة بامكانية مغادرته خلال الميركاتو الشتوي الحالي في صورة وصول عرض رسمي محترم للفريق وللاعب. ومن المؤكد أن يتواصل وصول بعض العروض من الأندية الخليجية وخاصة منها الدوري السعودي الذي يعاين منذ الصائفة الفارطة عددا من لاعبي النادي الصفاقسي حيث تقدم بعروض انذاك للثنائي نسيم هنيد وفراس شواط.

بين الاشتراكات والتذاكر
من المنتظر أن تقوم الهيئة المديرة بطبع بعض التذاكر من فئة 15 دينار كدعم للفريق خلال لقائه المقبل امام هلال الشابة خاصة أن عدد الاشتراكات التي تم بيعها لم تتجاوز 3 آلاف اشتراك ويحق للجماهير حضور ما يقارب عن 7 ألاف محب وهو ما قد يدفع الهيئة بطرح تذاكر بداية من السبت المقبل سيقع بيعها بشبابيك ملعب المهيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115