النادي الصفاقسي: الحبيب الوسلاتي ينسج على منوال المرزوقي ويطالب بفسخ عقده

تقدم متوسط الميدان الحبيب الوسلاتي يوم السبت الماضي بقضية ضد النادي الصفاقسي لدى لجنة النزاعات بالجامعة يطالب فيها بفسخ عقده من جانب واحد لعدم حصوله

على أجوره لثلاثة اشهر بالإضافة الى منحة الانتاج. وكان لهيئة فريق عاصمة الجنوب رأي مخالف حيث أكد الكاتب العام أن الفريق منح اللاعب مبلغا قدره 17 ألف دينار لكن هذا الأخير رفض تسلمه مطالبا بكامل مستحقاته المالية وهو ما يؤكد على حسن نية الهيئة المديرة لخلاص اللاعبين على أقساط نظرا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها الفريق منذ فترة.
ويبدو أن الأيام المقبلة ستحمل الجديد بخصوص هذا الملف خاصة بعد تقدم علاء الدين المرزوقي في وقت سابق بقضية ضد النادي مطالبا فيها بمستحقاته المالية ليتم تجميد نشاطه من قبل الهيئة المديرة ونفس الشيء للاعب عمر بوراوي الذي يطالب بفسخ عقده ليكون الوسلاتي ثالث لاعب يرفع شكوى ضد النادي للجنة النزاعات. ولئن تأكد الحكم في قضية المرزوقي بداية شهر جانفي المقبل فإن قضية الحبيب الوسلاتي ستنظر فيها اللجنة نهاية الاسبوع الحالي للإعلان عن حكمها بعد معاينة وثائق النادي الصفاقسي.

تجديد العقود
أكدت الهيئة المديرة في وقت سابق أنها بصدد التفاوض مع اللاعب حمزة المثلوثي لتجديد عقده مع الفريق بما أنه ينتهي في جوان 2020 ويحق للاعب امضاء عقد أولي مع اي فريق في جانفي المقبل في صورة رفضه تجديد العقد مع النادي، وعلمت «المغرب» أيضا أن الهيئة بصدد التفاوض مع عدد من الشبان لتحسين عقودهم والتمديد فيها على سبيل الذكر ولا لحصر نذكر منهم نسيم هنيد وهاني عمامو وفراس شواط.

حول ملف البلبولي
راجت في الفترة الاخيرة أخبارا مفادها دخول النادي الصفاقسي في مفاوضات رسمية مع الحارس الدولي ايمن البلبولي لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي، مصادر من الهيئة نفت الخبر مؤكدة على أنها لا تفكر حاليا في التعاقد مع حارس رغم القيمة الفنية الكبيرة والتاريخية للبلبولي. وتأكد لـ«المغرب» ايضا بأن الهيئة تبحث حاليا عن بعض اللاعبين لسد الشغور في وسط الميدان والهجوم بالإضافة الى امكانية تعزيز المجموعة بمدافع يكون له وزنه الى جانب هنيد وعمامو.

عرض سعودي لحسام بن علي
أكدت مصادرنا أن وكيل اعمال اللاعب حسام بن علي تلقى عرضا من أحد النوادي السعودية المنتمية للدرجة الاولى مقابل مبلغ مالي يقدر تقريبا بـ800 ألف دينار، ووفق المصدر ذاته فإن الهيئة لم تتلق بعد اشعارا رسميا من هذا الفريق السعودي وفي صورة وجود العرض فإنها لا تمانع خروج اللاعب بعد استشارته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115