حاتم بن عرفة يكشف الحقيقة

لا تزال مفاوضات بين برشلونة الإسباني والنجم الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب نيس تنتشر سريعاً، حيث ذكرت تقارير إعلامية اليوم في فرنسا أن بن عرفة سافر إلى برشلونة للتفاوض حول تفاصيل انتقاله للنادي الإسباني الصيف المقبل.
ولكن صحيفة "ماركا"

الإسبانية نقلت تصريحات بن عرفة لموقع نادي نيس الرسمي، حيث قال: "لم أسافر كما سمعت في وسائل الإعلام، أنا في نيس وأركز مع الفريق على المباراة الاخيرة، كل تركيزي أن أحقق أهدافي مع نيس حتى النهاية".

وتزايدت الأنباء في الأيام الأخيرة عن اهتمام كبير من برشلونة بضم حاتم بن عرفة صانع ألعاب نادي نيس الفرنسي بعد المستوى الكبير الذي قدمه هذا الموسم في الدوري الفرنسي.
ونفت مصادر في برشلونة أن تكون الزيارة الأخيرة للاعب لمدينة برشلونة مطلع الشهر الحالي من أجل مناقشة العقد بين اللاعب والنادي.
ويذكر أن هناك أندية أخرى مهتمة بضم الفرنسي صاحب الـ29 عاماً مثل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع نيس نهاية الموسم الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115