النادي الصفاقسي: إعادة خطة مدير رياضي ولجنة الدعم تعود إلى الواجهة

تحدث رئيس فرع كرة القدم في النادي الصفاقسي معز المستيري عن أخر تطورات الفريق خاصة بعد الهزيمة الاخيرة في سباق البطولة

وتراجعه على مستوى الترتيب مما أثمر حالة تذمر من الجماهير المطالبة باستقالة الهيئة المديرة نظرا لغياب الاصلاحات...
حيث أكد المستيري أن الهيئة ستواصل عملها ولن تقدم استقالتها مثلما راج بالإضافة إلى رسم بعض الأهداف المهمة والعاجلة تتمثل أولها في احياء لجنة الدعم من جديد بعد أن وقع الاستغناء عنها منذ قدوم الرئيس الحالي المنصف خماخم حيث سيقوم هذا الأخير بإقامة مأدبة في الحمامات لدعوة رجال النادي الداعمين وحتى الرؤساء السابقين للالتفاف حول الفريق

وبعث لجنة دعم تتكون من رئيس وأعضاء مهمتها جمع أموال للنادي.

وعلى مستوى الانتدابات أكد المستيري أن الهيئة ستقوم ببعث لجنة فنية تتكون من عدد من اللاعبين السابقين الذين لهم خبرة وعلاقات متميزة في مجال كرة القدم حتى تكون لهم الأبواب مفتوحة من أجل البحث عن لاعبين ممتازين داخل تونس وخارجها والانطلاق في المفاوضات بعد التشاور مع الهيئة.

مدير رياضي جديد
خلال حديثه عن المرحلة المقبلة أكد رئيس الفرع معز المستيري أن الهيئة قررت إعادة خطة مدير رياضي صلب الفريق في انتظار التعرف على رجل المرحلة المقبلة خاصة وأنه سبق لباب ماليك أن أشرف على هذه الخطة كأخر شخص قبل حلها والاكتفاء برئاسة الفرع فقط وبخصوص أجور اللاعبين أكد المستيري أن رئيس النادي قام بتوفير ما يقارب المليار ونصف لخلاص جميع اللاعبين في مستحقاتهم المالية المخلدة بذمة النادي منذ فترة.

موسوندا في صفاقس
حل أمس الأول اللاعب موسوندا بتونس حيث تحول مباشرة الى مكتب الكاتب العام سامي بوصرصار حيث كانت له محادثة مطولة معه للتعرف على أسباب هروبه من الفريق، موسوندا تحول أمس إلى صفاقس للجلوس مع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم لإيجاد حل جذري يرضي الطرفين خاصة وأن اللاعب أعلن عن رغبته في المغادرة لعدم خلاصه في اجوره الاخيرة في المقابل فإن النادي الصفاقسي قام بإعداد ملف ايضا يؤكد هروب اللاعب دون علم الهيئة.

ومن المنتظر أن تتضح الرؤى بعد هذه الجلسة والخروج بقرار واحد يرضي الطرفين إما الابقاء على اللاعب مع الفريق ومنحه فرصة اللعب في المستقبل أو البحث عن فريق أخر لتسريحه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115