النجم الساحلي: عروض بالجملة لـ«كشريدة» وحراسة المرمى تؤرق «غاريدو»

ينطلق النجم الساحلي في مرحلة مبارياته المؤجلة منذ بداية الموسم حيث يلتقي اليوم فريق جوهرة الساحل نظيره نجم المتلوي في لقاء يحمل

عنوان التدارك بعد هزيمة الجولة الماضية (3 - 1) أمام الملعب التونسي ولذلك سيعمل الإطار الفني تحت إشراف المدرب خوان كارلوس غاريدو على تفادي الأخطاء الدفاعية الفادحة المرتكبة التي كانت وراء قبول الخط الخلفي لثلاثية كاملة ونادرا ما حصلت وهو ما يعني أن عديد التغييرات ستطرأ ولو في ظل بعض من الغيابات ولعل أبرزها المدافع الدولي صدام بن عزيزة لأسباب صحية.

ما فتيء المدرب غاريدو يعمد إلى القيام ببعض من التحويرات على مستوى التركيبة الأساسية لأساب اضطرارية منها الصحية والأخرى التأديبية ولذلك فإن مجموعة 11 لاعبا الأساسيين إضافة للاحتياطيين سيكتنفها الغموض اليوم أمام نادي نجم المتلوي.

ماراطون محلي وقاري
ينتظر النجم الساحلي بداية من لقاء اليوم المؤجل أمام نجم المتلوي ماراطونا هائلا وكبيرا من المواعيد الرياضية الهامة منها المحلية بطبيعة الحال والأخرى القارية على مستوى دور مجموعات رابطة الأبطال.
هذا الماراطون ينطلق بداية من هذا المساء أمام نجم المتلوي ثم سيلاقي فريق جوهرة الساحل الهلال السوداني (قاريا) ذهابا يوم 28 ديسمبر الجاري والنادي الإفريقي يوم 4 جانفي والهلال السوداني إيابا يوم 10 من الشهر القادم و14 جانفي أمام الترجي محليا والأهلي المصري يوم 24 والنادي الصفاقسي يوم 29 من نفس الشهر القادم ونادي بلاتنيوم الزمبابوي يوم 31 جانفي. شهر جانفي الذي هو على الأبواب سيكون هاما جدا على مستوى ملاقاة زملاء فراس بلعربي لأندية محلية وأخرى إفريقية بارزة وهو ما يعني أن الرهانات ستكون من الحجم الثقيل.

غاريدو محتار
خلف مردود الحارس أشرف كرير انتقادات وتجاذبات في لقاء الجولة الماضية محليا أمام الملعب التونسي بقبول شباكه لثلاثية كاملة إضافة لعدم توازن الخط الخلفي للمجموعة ككل فمن سيكون حارس مرمى اليوم اساسيا في اللقاء المنتظر أمام نجم المتلوي فهل سيتجدد العهد مع كرير أم أن مكرم البديري سيكون معوضه كاساسي هذا المساء؟
وعبر مدرب النجم الساحلي عن غضبه من المردود المقدم من أشرف كرير خاصة في لقاء الملعب التونسي مؤكدا على ضرورة استرجاع الحارس لمؤهلاته أو أنه سيكون خارج الحسابات في قادم المواعيد.

عروض بالجملة لكشريدة
تألق وبروز دولي النجم الساحلي وجدي كشريدة جعلت قيمته التسويقية تتضاعف من موسم لآخر من 225 ألف يورو في 2018 لتصل حاليا في موسم 2019 لـ800 ألف يورو وهذا ما جعل عديد العروض تتهاطل عليه وعلى ناديه من جانب أندية خارجية قصد انتدابه على غرار فرق بلجيكية وفرنسية وإيطالية وخليجية لم يتم الإفصاح عن أسمائها إضافة إلى نادي الزمالك المصري الذي رغب بدوره في استقدامه فأي موقف لإدارة نادي فريق جوهرة الساحل في الميركاتو الشتوي الحالي أو في نهاية الموسم الرياضي الحالي بحكم أن النجم يبقى متراهنا على مسابقة رابطة الأبطال فهل سيحترف قريبا أم أن صفقة خروجه ستتأجل؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115