النادي الإفريقي: «الدريدي» يستغني عن «عكاشة» و«الفيراج» يفتح أبوابه من جديد

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للحوار الودي المنتظر عشية الأحد القادم أمام نادي فيرونا الإيطالي والذي ستكون مداخليه لحساب النزاعات الخاص بخلاص

ديون النادي الإفريقي حيث من المنتظر أن تعلن السلطات الأمنية في قادم الساعات العدد الرسمي للجماهير التي ستواكب المباراة حيث تأمل هيئة نادي باب الجديد أن تستفيد من طاقة الاستعاب الكاملة لملعب الأولمبي برادس فتكون العائدات المالية كثيرة وتمكنها من خلاص المهاجم يوهان توزغار أخر الملفات المستعجلة ولم لا تحقيق بعض عائدات إضافية لمجابهة بعض المصاريف اليومية.

لقاء الأحد سيكون فرصة للمدرب لسعد الدريدي للاطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية للمهاجم العائد صابر خليفة بما أنه من المنتظر أن يكون مؤهلا رسميا للمشاركة في مباريات النادي الإفريقي أثر هذه المباريات وذلك بعد البطالة التي عانى منها بسبب المنع من الانتدابات لتكون مواجهة الأحد هامة لخليفة ليكون ضمن قائمة الدريدي خاصة أن المنافسة شرسة في هجوم الإفريقي في ظل تألق الثنائي الهداف باسيرو كومباري وياسين الشماخي.

على صعيد أخر أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم روزنامة المواجهات المؤجلة للرابطة المحترفة الأولى حيث تقرر أن يقام الكلاسيكو بين النجم والإفريقي يوم 4 جانفي القادم فيما تم تحديد يوم 19 من نفس الشهر موعدا لدربي العاصمة بين الترجي الرياضي المضيف والنادي الإفريقي الضيف وبذلك ينهي الأفارقة كافة مبارياته المؤجلة لمرحلة الذهاب.

قرار استثنائي
في انتظار الإعلان الرسمي عن عدد التذاكر التي ستوافق عليها السلطات الأمنية بمناسبة المواجهة الودية المنتظرة الأحد القادم بين النادي الإفريقي ونظيره فيرونا الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة ظهرا في اولمبي رادس فإن هيئة الأحمر والأبيض قد حددت أسعار التذاكر والتي ستنطلق عملية بيعها اليوم في شبابيك الملعب الأولمبي المنزه إلى غاية يوم المباراة وفي ما يلي تفاصيل أسعار التذاكر الخاصة بالحوار الودي بين الأفارقة وفيرونا: مدارج جانبية 15 دينار ومدارج ثانوية 20 دينار ومدارج رئيسية علوية 30 دينار ومدارج رئيسية سفلية 40 دينار ومدارج شرفية 60 دينار.
وأعلنت المواجهة المنتظرة الودية قرارا استثنائيا من مسؤولي النادي الإفريقي بعد التشاور مع السلطات الأمنية حيث سيتم تمكين الأحباء من متابعة المباراة من الفيراج رغم القرار السابق بغلقه أمام جماهير الإفريقي في كافة المباريات لكن ودية الأحد أعلنت قرارا استثنائيا لن يدوم طويلا بما أن البلاغ الصادر عن مسؤولي الإفريقي يؤكد أن الفيراج سيفتح في لقاء فيرونا على أن يغلق إثر المباراة الودية.

ولم تقف الاستثناءات عند قرار فتح الفيراج بما أن الكواليس تؤكد أنه سيسمح للجميع متابعة المباراة ونعني الجماهير التي سنها أقل من 18 سنة بما أن جامعة لكرة القدم التونسية كانت قد منعت هذه الفئة العمرية من مواكبة مباريات الرابطة المحترفة الأولى.

عكاشة لم يقنع
أعلم المدرب لسعد الدريدي مسؤولي النادي الإفريقي بعدم حاجته إلى الظهير الأيسر الليبي محمود عكاشة بعد فترة الاختبار الطويلة التي قضاها الليبي مع المجموعة حيث تأكد مدرب الأحمر والأبيض أن الأسماء التي يمتلكها ضمن الرصيد البشري أفضل من القادمين للاختبار وهو ما جعله يؤكد ضرورة إخراجه من المجموعة وصرف النظر عن خدماته.
لكن يبدو أن الليبي يملك حصانة من طرف أحد المسؤولين النافذين حيث عرفت التمارين تواصل حضوره وهو ما استغربه الدريدي الذي اتصل برئيس الإفريقي ليعلمه عدم حاجته إلى عكاشة وضرورة أن يغادر تمارين الأحمر والأبيض خاصة أنه لا يملك المقومات لتقديم الإضافة ولا يريد الدريدي تواجد عناصر لا يمكنها مد يد المساعدة للفريق على غرار عدة لاعبين عززوا الفريق في الموسم الماضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115