النادي الصفاقسي: الهيئة تنفي الاستقالة وحل في الأفق مع «موسوندا»

ينتظر بين اليوم والأخر حلول اللاعب الزامبي موسوندا مرفوقا بوكيل أعماله للجلوس إلى الطاولة مع الهيئة المديرة للوصول الى اتفاق نهائي

يرضي الطرفين بعيدا عن شكاوي الاتحاد الدولي وما ينجر عنه من عقوبات خاصة أن النادي الصفاقسي أكد في وقت سابق أن وثائقه صحيحة في هذه القضية.

في حين أكد وكيل أعمال اللاعب أن موسوندا حقوقه محفوظة أيضا خاصة بعد عدم حصوله على مستحقاته المالية لثلاث أشهر الأخيرة بالرغم من هروبه. مصادرنا أكدت لنا أن الهيئة ستجلس مع اللاعب في الأيام المقبلة لتحديد بعض النقاط إما بمواصلة موسوندا تجربته مع النادي الصفاقسي من خلال منحه فرصة جديدة أو أنه سيقع فسخ عقده بالتراضي مع إعادة الأموال التي تحصل عليها اللاعب عند امضائه للعقود أو أنه سيقع التفريط فيها لأحد النوادي حسب الشرط الذي سيتفق عليه الاثنين.
وتبقى كل هذه الحلول واردة حتى لا يقع المماطلة من الجانبين في صورة وصول الملف للاتحاد الدولي ليقع طي مسلسل موسوندا نهائيا.

الهيئة تنفي
نفت ادارة النادي الصفاقسي خبر تقديم استقالة الهيئة المديرة للفريق وعلى رأسها الرئيس المنصف خماخم أو نيتها في ذلك مؤكدين على مواصلة العمل في المرحلة المقبلة من أجل التطوير والتحسين بعد رسم الأهداف المطلوبة.
وراجت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن رئيس النادي الصفاقسي سيقدم استقالته بعد النتائج الأخيرة إلا أن الهيئة المديرة نفت ذلك نفيا قطعيا لتواصل على رأس ادارة النادي الصفاقسي خاصة في المرحلة الصعبة الحالية التي يمر بها الفريق.

انطلاق التحضيرات
انطلقت أمس التحضيرات للمرحلة المقبلة بعد راحة بيومين منحها الاطار الفني للاعبين حيث تواجد أمس كل اللاعبين بمن فيهم الغائبين عن لقاء الافريقي بسبب الاصابة، تحضيرات الفريق ستكون بنسق عادي حيث ينتظر أن يجري مباراة تطبيقية نهاية الاسبوع أمام الفريق الثاني أو البحث عن فريق اخر لاجراء مقابلة ودية قبل مواجهة هلال الشابة يوم 29 ديسمبر الجاري، تمارين الامس شهدت عودة نسيم هنيد وجاسم الحمدوني اللذين انطلقا في التدريب على انفراد بالإضافة الى سوكاري في انتظار تحديد مشاركتهم امام هلال الشابة الاسبوع المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115