النادي الصفاقسي: طلب للقاء رئيس الجامعة و«سوكاري» يعود في لقاء «الشابة»

بعد الهزيمة الثانية على التوالي للنادي الصفاقسي تعالت الأصوات من جديد في صفوف أحباء الفريق مطالبين الهيئة بالاستقالة

وعقد جلسة عامة انتخابية عوضا عن التقييمية بعد أن قررت إدارة النادي في وقت سابق تحديد موعد جديد للجلسة العامة التقييمية وذلك يوم 17 جانفي 2020 بمركب النادي.

رغم تحسن أداء اللاعبين في اللقاء الاخير امام النادي الافريقي مقارنة بلقاء الملعب التونسي إلا أن الهزيمة هي التي وترت الأجواء من جديد بين الجماهير والهيئة مطالبة بذلك بتغييرات جديدة خاصة على مستوى تركيبة اللاعبين نظرا للمستوى المتذبذب للبعض مقابل تشبث المدرب فتحي جبال ببعض الاختيارات وهو ما أثمر مردودا هزيلا لدى بعض اللاعبين وساهم في حصول هفوات خاصة على مستوى خط الوسط أثمر قبول أهداف سهلة بسبب ضعف في التركيز.

لكن كيف ستتعامل الهيئة اليوم مع مطالب الجماهير والحال أن الفريق خسر نقاط في المتناول كانت تضعه اليوم متصدرا في طليعة الترتيب الأكيد أن الجلسة العامة التقييمية المقبلة ستخبئ في طياتها عديد الأشياء بين مطالب الجماهير وأهداف الهيئة المديرة.

مراسلة للجامعة
أكدت مصادر من إدارة النادي الصفاقسي أنها ستراسل الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل طلب للقاء مع رئيس الجامعة وديع الجريء حيث ينتظر أن يمثل النادي كلا من نائب الرئيس محمد الجليل ورئيس الفرع معز المستيري للحديث عن ما يتعرض له الفريق من مظلمة تحكيمية خاصة بعد لقاء الملعب التونسي والنادي الافريقي. وأكد مصدرنا أن إدارة النادي الصفاقسي لن تسكت عن المظالم خاصة بعد حرمان الفريق من ضربات جزاء واضحة كانت أمام أعين الحكام مما أثر على النتائج النهائية للمباريات بما أن الفريق كان متعادلا وربما لو سجل هو الأول لتغيير مجرى اللقاء.

عودة سوكاري
لئن ذكرنا في وقت سابق عودة كنغسيلاي سوكاري للتمارين تدريجيا على انفراد فقد علمنا أن اللاعب سينظم للمجموعة بداية من الأسبوع الحالي حيث ينتظر تأهيله للقاء هلال الشابة يوم 28 ديسمبر الجاري بملعب الطيب المهيري بصفاقس ليكون حلا من الحلول في وسط الميدان.

وسط ميدان النادي الصفاقسي أثبت بعض الهانات خاصة في مواجهتي الملعب التونسي والنادي الإفريقي والأكيد أن عودة سوكاري ستعيد التوازن المفقود سيما أنه يعد أحد الحلول الناجعة والهامة في تركيبة النادي الصفاقسي وهو ما أثبته غيابه منذ بداية الموسم ومع عودة النيجيري سيجد المدرب فتحي جبال حلا إضافيا في وسط الميدان قد ينهي التخبط الذي عرفه هذا الخط خاصة مع تراجع مردود عدد من اللاعبين.

عودة إلى التمارين
يعود النادي الصفاقسي اليوم إلى التمارين بعد أن مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة بيومين استعدادا للمرحلة المقبلة بما أن الفريق سيجري لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الاياب أمام هلال الشابة يوم 28 ديسمبر المقبل بملعب الطيب المهيري في صفاقس.

وسيستغل المدرب فتحي جبال توقف البطولة نهاية الاسبوع الحالي لبرمجة لقاء ودي لمواصلة التحضيرات بنسق عادي سيما وأن الفريق تنتظره مواجهة أخيرة يوم غرة جانفي في ملعب رادس امام النجم الساحلي في لقاء متأخر لحساب الجولة 10 ذهابا من البطولة الوطنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115