النادي الصفاقسي: «كواكو» في الموعد و«هنيد» يتخلف

دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص بأحد النزل بالعاصمة استعدادا لكلاسيكو الجولة 12 من البطولة الوطنية الذي ينتظره أمام النادي الافريقي

عشية غد الاحد 15 ديسمبر الجاري حيث ستجري المجموعة مساء اليوم حصة تمرينية أخيرة لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الاطار الفني للفريق خاصة بعد أن تأكد وجود كواكو مع المجموعة بعد اجرائه لفحوصات الطبيّة بداية هذا الاسبوع وتبين ان الاصابة لا تكتسي اي خطورة.
وجه المدرب فتحي جبال الدعوة الى 21 لاعبا في رحلة تونس وهم أيمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول ومحمد بن علي وحمزة المثلوثي وعزمي غومة وباكايوكو وهاني عمامو وحسام الدقدوق ورشيد آية عثمان ومحمد علي منصر ومحمد علي الطرابلسي ووليد القروي وحمزة الجلاصي وكريس كواكو وحسام بن علي والحبيب الوسلاتي وأيمن الحرزي وإسلام باكير وفراس شواط وكينغسلاي إيديو.

هنيد يتغيب
ولئن تواجد اللاعب نسيم هنيد مع المجموعة في الحصص التمرينية الاخيرة التي اجراها الفريق في صفاقس فأن مشاركته في كلاسيكو الغد امام النادي الافريقي تبقى صعبة خاصة بعد أن عاودته الأوجاع خلال الحصص التمرينية الاخيرة ليبقى القرار الاخير بيد الاطار الطبي.

تحت الاضواء
لئن أجرى الفريق حصة تمرينية مساء أمس بأحد الملاعب في العاصمة تحت الأضواء الكاشفة بعد تحول المجموعة صباحا من صفاقس فإن الاطار الفني للفريق قرر مواصلة التحضيرات تحت الأضواء ذاتها مساء اليوم السبت حيث سيكون للفريق حصة تمرينية أخيرة في التوقيت الذي سيجرى فيه لقاء الكلاسيكو.

رفض الدعوات
بعد أن قررت ادارة النادي الافريقي منح 30 دعوة بالأسماء لهيئة النادي الصفاقسي لمتابعة كلاسيكو الجولة 12 مساء الغد في ملعب رادس من خلال منح الضيوف مقصورتين، قرر رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم بعد التشاور مع أعضائه رفض الدعوات وعدم قبولها ليقع الاكتفاء فقط بالمسيرين الذين سيتحولون مع الفريق على غرار رئيس النادي ونائبه وكاتبها العام وعدد من الأعضاء الذين سيتواجدون مع الفريق.

الرياضات الالكترونية
أصدرت الجامعة التونسية للرياضات الالكترونية بلاغا أعلنت فيه انضمام النادي الصفاقسي الى هيكلها من خلال إتاحة الفرصة لكافة محبيها المولعين بالرياضات الإلكترونية بالجمعية في مدينة صفاقس وغيرها من مناطق الجمهورية للمشاركة في مختلف أنشطة الجامعة المبرمجة للموسم الرياضي 2020.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115