النجم الساحلي: نفي خبر الاضراب وعودة «المساكني» و«بن عمر» بين الشك واليقين

إثر تحقيقه لانتصارين هامين ضمن دوري مجموعته في مسابقة رابطة الأبطال أمام الأهلي المصري بهدف دون رد في رادس وخارج القواعد

أمام نادي بلاتنيوم الزمبابوي بثلاثية نظيفة تتحول اهتمامات النجم الساحلي اليوم الى المسابقة المحلية بملاقاة نادي حمام الأنف في لقاء مؤجل على ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة وأمل الجميع من مشرفين وإطار فني ولاعبين والأنصار أيضا أن يواصل الفريق في حصد النتائج الإيجابية رغم بعض من المشاغل الإدارية وأخرى تتعلق بالمستحقات المالية لكل اللاعبين.

تردد أن لاعبي أكابر كرة القدم قد اضربوا عن الحصة التدريبية ليوم أمس الأول كما أنه تداول أيضا أنهم قد هددوا بالإضراب عن التمارين. وللوقوف على مدى كل ما تم تداوله علم «المغرب» من مصدر مطلع أنه لا وجود لإضراب يوم الاثنين الماضي ولكل ما تردد في هذا السياق بل أن كل اللاعبين قد كانوا في الموعد خلال الحصص التدريبية الماضية قبل اللقاء المؤجل أمام نادي حمام الأنف وكل ما في الأمر أنهم قد طالبوا فقط بمستحقاتهم المالية بالنسبة لجرايات الثلاثة أشهر الماضية دون سواها.

ماذا عن عودة المساكني وبن عمر؟
بعد غياب مطول لأشهر عديدة وأيضا إثر القيام ببرنامج تأهيلي خاص تعافى كل من إيهاب المساكني وأمين بن عمر من مخلفات إصابتهما، عودة هذا الثنائي الى أجواء المباريات الرسمية مازالت غير معروفة والكل سينتظر الحقيقة ان كانا سيعودان من بوابة مباراة «الهمهاما» أم سيتأجل الأمر الى موعد لاحق؟.

مواعيد هامة في الانتظار
ستكون في انتظار النجم الساحلي مواعيد هامة في مرحلة الإياب ضمن دور المجموعات في رابطة الأبطال خلال الجولة الختامية ذهابا والفريق سيباري في رادس الهلال السوداني يوم 11 جانفي المقبل ثم يوم 24 من الشهر ذاته يكون في مهمة في إستاد القاهرة أمام الأهلي المصري ويوم غرة فيفري أمام نادي بلاتينيوم الزمبابوي على ميدان رادس.

الماراطون يتواصل
سيتواصل ماراطون المباريات بالنسبة لفريق جوهرة الساحل من خلال خوضه لأكثر من لقاء والبداية ستكون بمباراة نادي حمام الأنف اليوم ثم سيلاقي زملاء فراس بلعربي الأحد القادم الملعب التونسي خارج القواعد في انتظار تحديد مواعيد بقية المباريات المؤجلة في وقت لاحق.

هل يأتي البلايلي؟
انطلق الحديث في الأوساط القريبة من النجم عن المركاتو الشتوي بالنسبة لأسماء اللاعبين الجدد الذين يتواجدون ضمن القائمة التي تنوي الهيئة التعاقد مع أكثر من لاعب فيها وفي هذا الإطار تردد اسم مهاجم نادي شبيبة القبائل الجزائري أمير البلايلي فهل ستتأكد هذه الصفقة في ظل عدم تواجد هيئة للنادي مقابل أخرى تسييرية تواصل العمل حاليا؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115