النادي الصفاقسي: هل يغادر حمزة المثلوثي النادي الصفاقسي؟

مع اقتراب نهاية العقد بالنسبة للاعب الدولي حمزة المثلوثي في جوان 2020 كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن إمكانية التفريط

في اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي خاصة وأن الهيئة لم تقم بعد بالتمديد في عقده وهو ما قد يفتح الأبواب أمام المثلوثي لإمضاء عقد أولي مع أي فريق خلال الميركاتو الحالي أم أن إدارة النادي الصفاقسي ستقوم بالتفريط في اللاعب قبل نهاية عقده بستة أشهر وبذلك تضمن بعض المداخيل المادية.
مصادرنا أكدت لنا بأن وكيل أعمال حمزة المثلوثي بحوزته بعض العروض الأجنبية في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة خاصة وأن الميركاتو سيفتح أبوابه يوم 2 جانفي المقبل، فهل سيكون حمزة المثلوثي أول المغادرين أم أنه سيواصل مشواره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة؟

تربص قصير
دخل مساء أمس لاعبو النادي الصفاقسي في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس استعدادا لمواجهة الملعب التونسي عشية الأحد المقبل بداية من السادسة مساء لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية حيث وجه المدرب فتحي جبال الدعوة لـ22 لاعبا حتى يكونوا على ذمة الإطار الفني يوم المباراة، في المقابل تأكد غياب جاسم الحمدوني وعلاء المرزوقي وكامارا لأسباب مختلفة مقابل دعوة محمد علي منصر بعد العقوبة وفراس شواط ورشيد ايت عثمان اثر تعافيهم من إصابة.

أصحاب الاشتراكات فقط
علمنا أن الهيئة قررت التعويل فقط على أصحاب الاشتراكات للدخول إلى الملعب يوم الأحد المقبل ولن تقوم بطبع تذاكر مثلما حصل في لقاء الترجي وهو ما يؤكد على أنه سيقع تمكين أصحاب الاشتراكات فقط من متابعة اللقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115