برنامج خاص بالبدوي و كشريدة نجم في الزمبابوي

يواصل اليوم النجم مسيرته الإفريقية في دوري مجموعته في إطار مسابقة رابطة الأبطال بملاقاته لنادي بلاتنيوم الزمبابوي

ضمن الجولة الثانية ذهابا وهذا إثر الانتصار على نادي الأهلي المصري (1 - 0) في ميدان رادس من خلال اللقاء الافتتاحي منذ أكثر من أسبوع من الآن وبالتوازي فقد أجرى فريق جوهرة الساحل حصتين تدريبيتين وكانت النموذجية أمس في ميدان موندوفا في مدينة بولاوايا التي تبعد عن العاصمة هاراري أكثر من (450)كلم.
لقاء سيخوضه النجم تحت شعار الانتصار الثاني على التوالي والذي سيمنح المجموعة معنويات مرتفعة لمواصلة المشوار بثبات وخاصة الاقتراب أكثر من الترشح منذ مرحلة الإياب التي سيختمها فريق جوهرة الساحل بملاقاة الهلال السوداني.

عن المنافس القاري
يبقى منافس النجم نادي بلاتنيوم الزمبابوي الذي تأسس في عام 1995 قليل التجارب الإفريقية دون إحراز على أي لقب قاري وأما عن سجله المحلي في الزمباببوي فيتمثل في تتويجه بلقبي بطولة في موسمي 2017 و2018 كما أنه توج بالكأس في مناسبة واحدة كانت في موسم 2014 وهذا على عكس النجم الساحلي الذي يبقى سجله حافلا بالألقاب المحلية والقارية 9 ألقاب في مختلف المشاركات الإفريقية.

برنامج تأهيلي للبدوي
على غرار تخلف إيهاب المساكني وأمين بن عمر وحمزة الأحمر عن الرحلة القارية الى الزمبابوي فإن رامي البدوي لم يكن في الموعد لأسباب صحية بعد شرع في برنامج تأهيلي خاص لحد تماثله الكامل للشفاء.

كشريدة نجم في الزمبابوي
عديدة هي الأسماء البارزة في تشكيلة النجم الرياضي الساحلي إلا أن أبرزها وأكثرها شهرة في الزمبابوي وجدي كشريدة الذي ساهم مردوده المميز مع فريق جوهرة الساحل والمنتخب التونسي في التعريف به خارج حدود الوطن فقد حظي بمتابعة خاصة من الاعلام الزمبابوي الذي لاحق اللاعب حيثما كان من اجل اخذ بعض التصريحات والتقاط بعض الجماهير الزمبابوية صورا تذكارية مع كشريدة خير دليل على نجوميته.

التشكيلة المحتملة
أما التركيبة التي قد يعتمدها المدرب خوان كارلوس غريدو بمناسبة اللقاء أمام نادي بلاتنيوم الزمبابوي فهي كالآتي: أشرف كرير – وجدي كشريدة – مرتضى بن وناس – زياد بوغطاس – عومار كوناتي – سليم بوخنشوش – محمد المثناني – ماهر الحناشي – سيلتو – مالك بعيو – داروين كونزالاس.

عن المركاتو الشتوي
بعيدا عن أجواء رابطة الأبطال ومع اقتراب الميركاتو الشتوي تساءلت الجماهير عن توجهات الهيئة المديرة في ما يتعلق بالمراكز التي سيتم العمل على تدعيمها والأسماء التي ستغادر إما في شكل إعارة أو بصفة نهائية, تساؤلات الأنصار رافقها تخوف كبير من اختيار هيئة النجم عدم تعزيز الرصيد البشري الحالي في ظل الغموض الكبير المتعلق برئيس النادي رضا شرف الدين الذي حتم عليه الواجب مواصلة الإشراف على الفريق بعد تقدمه باستقالته إلى غاية الاستقرار على البديل بما قد يجعله يكتفي بالدور التسييري دون الخوض في أي ملفات جانبية بما فيها ملف الانتدابات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115