عماد بن يونس (المدرب المساعد للنجم الساحلي) لـ«المغرب»: سنواصل نتائجنا الايجابية من أجل معانقة رابطة الأبطــــــــال الإفريقية

قطع النجم الساحلي خطوة أولى هامة في رابطة الأبطال بانتصاره على حساب أبرز منافسيه لنادي الأهلي المصري (1 - 0)

واليوم تتواصل المسيرة بملاقاته ذهابا خارج القواعد لنادي بلاتنيوم الزمبابوي من خلال تنقل صعب سيكون رهانه العودة بنتيجة إيجابية ثانية من شأنها أن تضاعف من حظوظه في الترشح للدور القادم.
موعد هام جديد لفريق جوهرة الساحل كان محل لقاء جمع «المغرب» بالمدرب المساعد عماد بن يونس الذي تحدث عن كل صغيرة وكبيرة تتعلق باستعدادات وجاهزية وحظوظ فريقه لهذا الموعد...

بداية النجم في دوري مجموعته في مسابقة رابطة الأبطال كانت إيجابية
أكيد أن البداية كانت ايجابية خاصة إذا تعلق الأمر بانتصار في لقاء الجولة الافتتاحية أمام منافس في قيمة وخبرة وعراقة الأهلي المصري وهو أمر سيمنحنا رغبة في المواصلة في طريق النتائج الايجابية من اجل لعب ادوار متقدمة والعودة إلى منصة التتويج قاريا وذلك هدفنا الأول لهذا الموسم.

الإنتصار كان من جانب النجم ولكن المردود الجماعي العام كان متفاوتا
كل فريق يطمح إلى الجمع بين النتيجة والأداء وهو أمر لا يمكن تحقيقه في جميع المقابلات وخاصة منها التي تتعلق بمنافس في حجم الاهلي المصري, الاهم لنا كاطار فني في اللقاء الافتتاحي لدور مجموعات كاس رابطة الابطال الانتصار نظرا لما يقدمه من دفع معنوي للمجموعة على ان نواصل العمل ونطور أداءنا من موعد الى اخر.
الرهان سيتواصل بالتباري في الزمبابوي في الخارج والهلال السوداني ذهابا في رادس

تلك أحكام قرعة مجموعتنا وما علينا إلا مواصلة حصد النتائج الإيجابية حيث سنعمل جاهدين في لقاء اليوم على العودة بنتيجة ايجابية تخول لنا تصدر المجموعة على أن يكون لقاء الهلال السوداني بتونس حاسما في الاطمئنان نسبيا على بطاقة التأهل إلى الدور القادم وذلك ما بإمكاننا تحقيقه وأكثر نظرا لامتلاكنا جميع مؤهلات النجاح خاصة على مستوى الزاد البشري.

ماذا عن نادي بلاتنيوم؟
تواجد الفريق في دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال لا يمكن أن يكون محض صدفة بل هو دليل قاطع على أحقيته في المنافسة للتربع على عرش الكرة الإفريقية مما يتطلب احترام المنافس و التركيز على امتداد 90 دقيقة ستكون صعبة خاصة أن الفريق الزمبابوي سيعمل على استغلال عامل الأرض والجماهير لتجاوز عثرة لقاء الجولة الافتتاحية أمام الهلال السوداني.

استعدادات النجم؟
عملنا على إعداد المجموعة على جميع الأصعدة الفنية والبدنية وخاصة الذهنية بهدف تثبيت الأقدام و الابتعاد عن الغرور بعد الإطاحة بالأهلي بما يجعلنا جاهزين لهذا الموعد الذي كما سبق أن أشرت سيكون صعبا لكن ليس بالمستحيل على النجم الذي عود جماهيره بالتألق والعودة من خارج الديار بنتائج ايجابية.

لقاء لا يقل أهمية عن لقاء الأهلي
هذا مؤكد ولا شك فضرورة الانتصار داخل الديار وعدم التفريط في أي نقاط تحتم عليك تفادي الهزيمة خارج الديار من اجل المنافسة على مركز أول من اجل مواصلة المشوار ولعب الأدوار المتقدمة وهو أمر ليس بالسهل بما يجعل لقاء اليوم لا يقل اهمية عن لقاء الأهلي.

هذا يعني أن شعار الفريقين هذا المساء سيكون الانتصار
النجم انتصر في اللقاء الأول (1 - 0) على الأهلي المصري وبلاتينيوم الزمبابوي انهزم في نفس الجولة الافتتاحية أمام الهلال السوداني ولذلك فإن هدف الطرفين المتقابلين هذا المساء في الزمبابوي يبقى حصد 3 نقاط للتأكيد من ناحيتنا والتدارك من جانب منافسنا وهو ما يعني أن لقاء اليوم بين النجم ونادي بلاتنيوم سيكون رهانه هاما وحماسيا تحت شعار الانتصار.

وأي حظوظ للنجم الساحلي أمام بلاتنيوم في الزمبابوي؟
إثر انسحابنا من مسابقة الكأس العربية للأندية هذا الموسم بعد التتويج بلقبه في الموسم الماضي لا خيار أمامنا في هذا الموسم إلا لعب دور بارز وهام في مسابقة رابطة ألأبطال الأفريقية ولذلك يبقى هدفنا الأساسي المضي قدما حتى يكون التتويج من نصيبنا في آخر ألأمر على غرار موسم 2007 وبالتالي فان حظوظنا وافرة في لقاء اليوم وفي قادم المواعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115