النادي الصفاقسي: الإعداد لمواجهة الملعب التونسي

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة الأحد المقبل أمام الملعب التونسي حيث ستدخل المجموعة بداية من الغد الجمعة

في تربص قصير في أحد النزل بصفاقس سيوجه خلالها المدرب فتحي جبال الدعوة لـ22 لاعبا ليكونوا على ذمة الإطار الفني يوم المباراة.
برمج جبال أيضا باقي الحصص التدريبية بالملعب الرئيسي للمهيري في الساعة السادسة مساء وهو نفس توقيت المباراة يوم الأحد حتى تتأقلم المجموعة مع الأجواء والطقس البارد خاصة وأن الانتصار يعني الكثير قبل التحول في الأسبوع المقبل للعاصمة لمواجهة النادي الإفريقي لحساب الجولة 12 في كلاسيكو مثير وشيق بما أن التسابق والتلاحق متواصل بين الفريقين, ومن المؤكد أن يتغيب عن تربص لقاء الملعب التونسي كل من جاسم الحمدوني الذي تعرض إلى إصابة ستحرمه من اللعب وأيضا علاء المرزوقي وعمر بوراوي بسبب مواصلة التمارين على انفراد بالإضافة إلى عدم دعوة هيبارت والمسلمي والحمروني وكامارا وغرام.

الجزائريون في الموعد
على غير العادة من المنتظر أن تشهد المجموعة في نهاية هذا الأسبوع دعوة اللاعبين الجزائريين ونعني بهم نذير القريشي ورشيد ايت عثمان وميهوب نايت المرابط للقاء الملعب التونسي بعد أن شاركوا في تربص الأسبوع الفارط بصفاقس بالإضافة لتواجدهم في التمارين وأبدوا استعدادا بدنيا وذهنيا للقاء لكن تبقى مشاركتهم رهن قرار الإطار الفني.

منصر وشواط جاهزان
من جهة أخرى ستشهد التشكيلة عودة متوسط الميدان محمد علي منصر بعد غيابه عن اللقاء الأخير أمام بنقردان بسبب عقوبة الانذار الثالث وبذلك سيكون حلا من الحلول في خط وسط الميدان إلى جانب كواكو والجلاصي والقروي والوسلاتي، كما أن التشكيلة ستشهد عودة فراس شواط بعد تعافيه من مخلفات الإصابة نظرا لغيابه عن الميادين لمدة شهرين تقريبا وإمكانية التعويل عليه واردة جدا خلفا للمهاجم كينغسلاي ايدو.

بوصرصار مكان غربال
لم تقرر الهيئة المديرة بعد من سيخلف كريم غربال في خطة مرافق للفريق بعد أن اعتذر بعض اللاعبين السابقين عن تولي هذه الخطة وهو ما دفع بإدارة النادي للتريث قليلا والبحث عن البديل في أريحية، ومن هذا المنطلق فقد وقع تكليف السيد حسام بوصرصار بخطة مرافق للفريق نظرا لخبرته الكبيرة ودرايته بكل كبيرة وصغيرة في الفريق في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115