الترجي الرياضي: البدري يواصل التألق و5 مقابلات دون موعد

يواصل الترجي استعداداته لقادم المواعيد وتحديدا للقاء الجمعة الذي سيجمعه بداية من الساعة الثامنة ليلا بممثل كرة القدم الجزائرية فريق شبيبة

القبائل لحساب اللقاء الثاني من دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي كانت فيها البداية مثالية للأحمر والأصفر الأسبوع الماضي بانتصار هام خارج الديار أمام الرجاء البيضاوي المغربي.
تحضيرات الترجي التي انطلقت منذ عشية الاثنين تحت قيادة المدرب المساعد مجدي التراوي نظرا لغياب المدرب الأول معين الشعباني بسبب وفاة جدته تم خلالها التركيز على الجانب البدني نظرا للمجهود المضاعف الذي قدمته المجموعة على أرضية ملعب محمد الخامس فيما تراوح العمل في حصة الأمس بين الجانبين البدني والفني والتكتيكي حيث لم يعد يفصل الفريق عن موعد لقاء شبيبة القبائل إلا حصتين سيتم خلالهما وضع آخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

موعد أكثر من هام
إن كان لقاء الأسبوع الماضي هاما للأحمر والأصفر لتجاوز وبسرعة خيبة البطولة العربية وهو ما تمكن الفريق من تحقيقه رغم قيمة المنافس فان لقاء الجمعة لا يقل أهمية لعدة اعتبارات لعل أبرزها المعنويات المرتفعة للمنافس بعد انتصاره بدوره في اللقاء الأول إضافة إلى ضرورة اللاعبين تأكيد الأداء المميز وخاصة تحقيق الانتصار الذي سيكون له وقع اكبر على معنويات المجموعة قبل التحول بعد أيام قليلة إلى قطر وتحديدا في 11 من الشهر الحالي للمشاركة في كاس العالم للأندية حيث ستكون ضربة البداية يوم 14 ديسمبر بملاقاة الهلال السعودي.

البدري نجم شهر أكتوبر
إن كان لقب أفضل لاعب في لقاء الرجاء للايفواري ابراهيما وتارا الذي من المنتظر ان يواصل اللقاء الثاني على التوالي قيادة هجوم الترجي بعد كسبه لثقة الجماهير والاطار الفني فان التميز حمل توقيع نجم الأحمر والأصفر والمنتخب التونسي في خلال شهر اكتوبر انيس البدري, وجاء التتويج بعد منافسة قوية مع ثنائي الإفريقي باسيرو كامباوري وياسين الشماخي ولاعب اتحاد بن قردان ويلنجتون ميلو والجزائري سليم بوخنشوش لاعب النجم الساحلي.
هذا وأكد أنيس البدري اثر فوزه بلقب أفضل لاعب لشهر أكتوبر أن مثل هذه الجائزة التي سبق أن نجح في الظفر بها في مناسبتين خلال الموسم الماضي لا تزيده إلا إصرارا على التألق بألوان الترجي والمنتخب التونسي.

5 مقابلات دون موعد
تتالي المواعيد في الفترة الماضية بين القارية منها والعربية في انتظار منافسات كاس العالم للأندية جعل الفريق عاجزا على خوض جملة من المقابلات على مستوى البطولة المحلية فبعد تاجيل لقاء كل من اتحاد سليمان والنجم الساحلي والنادي الإفريقي وهلال الشابة جاء الدور على الاتحاد الرياضي المنستيري الذي كان من المنتظر ان ينزل نهاية الأسبوع الحالي ضيفا على الترجي لحساب الجولة 11 ليكون بذلك مجموع المقابلات المؤجلة التي سيكون تحديد موعدها من مشمولات الجامعة 5 مباريات.

فريق إعلامي من «الفيفا» في ضيافة الترجي
حل فريق إعلامي تابع للإتحاد الدولي لكرة القدم ضيفا على الترجي الرياضي للقيام بتحقيق عن الفريق بمناسبة تأهله إلى كأس العالم للأندية التي تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة الأسبوع القادم.
الوفد زار مقر النادي بباب سويقة و«الترجي ستور» والإدارة بحديقة الرياضة «ب» قبل تغطية الحصة التدريبية وإجراء حوارات مع الإطار الفني وبعض اللاعبين.
اليوم انطلاق بيع تذاكر مباراة الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري
تنطلق اليوم عملية بيع تذاكر مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري والمحددة ليوم الجمعة على الساعة الثامنة ليلا في ملعب رادس.

توقيت ومكان البيع:
يوم الأربعاء ويوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء بشبابيك حديقة الرياضة «ب» والملعب الأولمبي بالمنزه.
يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية توقيت المباراة بشبابيك حديقة الرياضة «ب» والملعب الأولمبي بالمنزه.

ثمن التذاكر:
البيلوز: 10 دنانير
المدارج العليا: 15 دينار
المدارج السفلى: 25 دينار
المنصة: 35 دينار

ملاحظة: بإمكان أصحاب الإشتراكات «فيراج» الدخول إلى البيلوز وبإمكان الأقل من 18 سنة الدخول إلى الملعب شريطة اقتطاع تذكرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115