النجم الساحلي: كارلوس غاريدو يعد بالألقاب... إسباني في الإعداد البدني وبن يونس ومدرّب الحراس يواصلان المشوار

عقد أمس النجم الرياضي الساحلي ندوة صحفية لتقديم المدرب الجديد لفريق جوهرة الساحل الاسباني خوان كارلوس غاريدو الذي تم الاختيار

على خدماته من أهل الدار لقيادة الفريق لموسم ونصف أي إلى غاية 30 جوان 2021 بهدف إعادة البريق الذي افتقده الفريق منذ رحيل الفرنسي روجي لومار.
ندوة صحفية تم افتتاحها بعرض انجازات الاسباني كارلوس غاريدو الذي كانت له العديد من التجارب الناجحة على المستوى الإفريقي والعربي لعل أبرزها من بوابة الأهلي المصري حيث نجح سنة 2014 في إحراز كاس السوبر وكاس الكنفدرالية الإفريقية ثم تجربة جديدة موسم 2017 مع الرجاء المغربي كللت بدورها بالنجاح بلقب كاس العرش ثم 2018 كاس الكنفدرالية الإفريقية سبقتها أخرى في الخليج بالإشراف على خدمات الاتفاق السعودي إضافة إلى عدة تجارب محترمة في البدايات حملت توقيع كل من ال بويغ واندا وفياريال من اسبانيا وكلوب بروج البلجيكي...

جئت من اجل الألقاب
لمحة عن تاريخ وانجازات الاسباني ونوعية العقد الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين أن يقوم على الأهداف المرصودة تم إثرها منح الكلمة للاسباني الذي عبّر عن سعادته بخوض تجربة في تونس من بوابة النجم الذي يمتلك تاريخا حافلا بالتتويجات المحلية منها والقارية مبرزا أن عدم تردده في الموافقة على الإشراف على فريق جوهرة الساحل يعود إلى توفر جميع سبل النجاح إضافة إلى العقلية الاحترافية للمسؤولين واللاعبين الذين يدركون جيدا حجم مسؤولية تقمص أزياء النجم وما تنتظره منهم الجماهير وخاصة ثقته بالقدرة على العمل على إعداد المجموعة بطريقة تخول لها الظفر بالألقاب الثلاثة التي ينافس عليها الفريق في هذا الموسم كاس وبطولة تونس وكاس رابطة الأبطال الإفريقية.

مجموعة متكاملة وبنية تحتية محترمة
أما في ما يتعلق بدرايته بالأجواء وخاصة بالمجموعة الحالية فقد أكد اسباني النجم انه يمتلك فكرة جيدة على جميع اللاعبين ويدرك جيدا نقاط الضعف التي سيتم التعامل معها في ظرف وجيز ونقاط القوة التي يجب تطويرها كذلك في وقت وجيز نظرا لماراطون المقابلات الذي ينتظر فريقه بين المحلي والقاري, كما تطرق خوان إلى ملف البنية التحتية مبرزا أن أولى النقاط التي عمل على الاطلاع عليها منذ وصوله إلى سوسة تتعلق أساسا بالنية التحتية التي تعد محترمة.

عين على الشبان
كما أشار مدرب النجم أن الاختيار والتعويل على المواهب الشابة من استراتجياته في العمل مما جعله يؤدي زيارة إلى مركز تكوين الشبان والاطلاع على ظروف العمل والمستوى الفني لشبان الفريق ومدى جاهزية بعضهم للدخول في اقرب وقت حسابات الفريق الأول.

اسباني في الإعداد البدني وبن يونس ثابت
نبقى مع الندوة الصحفية حيث أكد عضو الهيئة المديرة فيصل خليفة أنه سيتم الحفاظ على المدرب المساعد عماد بن يونس مقابل التخلي عن المدرب رفيق المحمدي كما تم تعيين المعد البدني خورخي سيمون رفقة المعد البدني أحمد البريري والإبقاء على مدرب الحراس فوزي العوني.

الجامعة تراسل «الفيفا» لتمكين النجم من فترة استثنائية لتسجيل اللاعبين
على اثر التغيير الاستثنائي الذي قام به الاتحاد الإفريقي في فترة تسجيل اللاعبين في المسابقات الإفريقية وبناء على طلب تقدم به النجم الرياضي الساحلي إلى الجامعة التونسية لكرة القدم، قامت الجامعة بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم قصد تمكينها من تأهيل اللاعبين وذلك بفتح برنامج النظام الالكتروني لتنقلات اللاعبين (TMS) لمدة استثنائية تسمح بطلب وثيقة الانتقال الدولي للاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115