النادي الصفاقسي: انتظار لقرار الرابطة وتكريم جديد للمدرب «فتحي جبال»

يعود اليوم النادي الصفاقسي إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري بعد أن مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة لمدة يومين

بعد أن تقرر إيقاف البطولة بسبب التزامات المنتخب الوطني في تصفيات كأس أمم افريقيا.
وقرر المدرب فتحي جبال العودة سريعا للتمارين حتى يتمكن من الاعداد الجيد للمرحلة المقبلة واستغلال فترة راحة البطولة لإجراء لقاء ودي أو اثنين سيقع من خلالها التعرف على المنافس في قادم الايام حتى تكون التحضيرات على قدم وساق خاصة بعد النتائج الايجابية في الجولتين الاخيرتين والتي ستبقي على حظوظ الفريق في الدفاع على لقب بطولة الموسم الحالي.

تحضيرات النادي الصفاقسي ستشهد غياب وحيد وهو الحارس ايمن دحمان بعد دعوته من قبل الاطار الفني للمنتخب الوطني في حين ستكون باقي المجموعة على ذمة المدرب فتحي جبال وهو ما سيساعده في التحضير للمرحلة المقبلة.

تحسن في الاداء
الملاحظ في اللقاء الاخير امام اتحاد بن قردان تحسن الاداء الجماعي للفريق حيث شاهدنا كرة عصرية غابت لفترة عن الفريق خاصة وأنه معروف على النادي الصفاقسي اللعب العصري والجميل،
الاكيد أن بصمة المدرب فتحي جبال بدأت تعطي أكلها صلب المجموعة وهو ما يبعث على التفاؤل خلال المرحلة المقبلة حيث أكد جبال في تصريح لـ«المغرب» عقب نهاية لقاء بن قردان أن الفريق عمل كل شيء في المقابلة بدليل وجود كم كبير من الفرص إلا أن المجموعة نجحت في تجسيم هدفين فقط وهذا ما سيعمل على اصلاحه الاطار الفني في المرحلة المقبلة حتى يكون التجسيم اكثر امام المرمى.

الرابطة تنظر اليوم
من المنتظر أن تنظر الرابطة اليوم في ملف استئناف النادي الصفاقسي بخصوص عقوبة الحرمان لجولتين من حضور الجمهور حيث يأمل الجميع أن يقع تقليص العقوبة لمقابلة واحدة حتى يتسنى للجماهير العودة لتشجيع النادي بداية من لقاء الجولة المقبلة امام نادي حمام الانف بصفاقس خاصة وأن الفريق اجرى لقاءه الأخير امام اتحاد بن قردان دون حضور جمهور فهل ستستجيب الرابطة لمطلب الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي؟

تكريم لفتحي جبال
ينتظر أن يتحول المدرب فتحي جبال خلال الايام المقبلة للسعودية حيث سيقع تكريمه من الاتحاد السعودي بعد أن وقع اختياره كأحسن مدرب عربي في الدوري لموسم 2018 - 2019 عندما كان مدربا لنادي الفتح السعودي وذلك تتويج جديد يضاف للمدرب القدير فتحي جبال لما قدمه في عالم التدريب بعد تجربة دامت اكثر من 10 سنوات في المملكة العربية السعودية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115