النجم الساحلي: مساع متواصلة لإقناع «شرف الدين» وغياب «بن عمر» يتواصل

لا حديث في الأوساط القريبة من النجم الساحلي إلا عن الجلسة العامة الإستثنائية الانتخابات الخارقة للعادة

بعد الإستقالات المتعاقبة في مقدمتها استقالة رئيس النادي رضا شرف الدين ثم كل من الحبيب السايح والمهدي العجيمي وأحمد القفصي، الأخبار الأخيرة تفيد أن الأيام القليلة القادمة ستأتي بالجديد وقد يعدل شرف الدين عن قراره.

تعددت المساعي والإتصالات من جانب الآلاف من المتتبعين وأنصار النجم الساحلي كذلك من اللاعبين الذين تقدموا بعريضة مطولة لإقناع رئيس النادي السابق المستقيل رضا شرف الدين للعدول عن موقفه وتراجعه عن قرار استقالته وحسب ما يتردد من اخبار فإن كل المؤشرات توحي بأن شرف الدين قد يغير رأيه ويجدد العهد مع رئاسة الهيئة المديرة ولكن بقائمة تضم اعضاء جدد من رجال أعمال ورياضيين من داخل العائلة الموسعة وهذه الفرضية تبقى قائمة جدا والأكيد أن الجديد سيأتي خلال قادم الأيام وحتى قبل فتح باب الترشحات للجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية المقررة يوم 16 نوفمبر الجاري.

نتائج ايجابية
أما بالنسبة لمسابقة كأس النجم الدولية للأصناف الشابة لأقل من 16 و17 عاما التي تقام بمشاركة أندية كل من فريقي جوهرة الساحل والمنتخب الوطني واكاديمية أسباير قطر والترجي الرياضي وأتحاد المنستير وأمل حمام سوسة والمقامة منافساتها على ملاعب مركز تكوين الشبان في سوسة فان النتائج كانت ايجابية للمنظم بعد فوز فريق أقل من 16 سنة على الجار أمل حمام سوسة بهدفين لهدف وانتصار فريق أقل من 17 سنة على المنتخب الوطني بثنائية دون رد.

النتائج:
فرق أقل من 16 سنة:
النجم الساحلي / أما حمام سوسة (2/1)
اتحاد المنستير / أكاديمية سباير قطر (0/3)
فرق أقل من 17 عاما:
النجم الساحلي /المنتخب الوطني (2/0)
الترجي الرياضي / أكاديمية سباير قطر (4/1)

علما أن نهائي هذه الدورة الدولية الودية كان في سوسة قد جمع امس بين النجم الساحلي والترجي الرياضي.

عودة مرتقبة وغياب بن عمر يتواصل
ابتعد عن الميادين وعن المواجهات التي خاضها النجم الساحلي سواء الخاصة بالبطولة الوطنية او المتعلقة بالمسابقات القارية أكثر من لاعب والأخبار الأخيرة تفيد أن عدد منهم سيجدد الموعد مع المباريات من بوابة البطولة وقبل الدخول في مرحلة المجموعة القارية، عدد من اللاعبين عادوا الى أجواء التمارين بصورة تدريجية على غرار حمزة الأحمر والحارس وليد كريدان وياسين الشيخاوي ومحمد المثناني وأما إيهاب المساكني الذي عاد من قطر حيث اجرى فحوصات طبية هنالك في إحدى المراكز العالمية فانه سيكون مع المجموعة بعد أسبوع من الآن شأنه شان رامي البدوي وأيضا الإيفواري سليمان كوليبالي وعامر العمراني.. الدولي أمين بن عمر مازال في فترة تأهيل وعودته ستكون قبل اللقاء الذي سيجمع النجم الساحلي بالأهلي المصري يوم 29 نوفمبر الجاري ضمن دور مجموعات رابطة الأبطال الافريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115