النادي الصفاقسي: «الويكلو» للتمارين، وقفة احتجاجية منتظرة وثنائي يعود

عاد امس النادي الصفاقسي الى التمارين في ملعب المهيري دون حضور الجمهور استعدادا للمباراة التي تنتظره خارج الديار يوم 3 نوفمبر

المقبل أمام مستقبل سليمان ضمن منافسات الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى التي سيسعى فيها الى العودة بالانتصار لا غير بحثا عن تدارك هزيمة كلاسيكو الجولة الماضية أمام الترجي الرياضي.

يعود قرار الهيئة المديرة بإجراء تمارين الفريق دون حضور الجمهور لتفادي أي اشكال قد يحصل ولأي احتقان سيما في ظل غضب الاحباء وما خلفه من مشاكل بعد هزيمة الفريق امام الترجي في صفاقس، تفاديا لاحداث مشابهة دفع بالهيئة المديرة الى الاتفاق مع الاطار الفني للقيام بالتدريبات بعيدا عن انظار الجماهير حتى لا يقع احتكاك او مشادة كلامية. وشهدت المجموعة امس تواجد كل اللاعبين اذا ما استثنينا فراس شواط المصاب فإن بقية اللاعبين كانوا في الموعد وعلى ذمة الاطار الفني بمن فيهم كينغسلاي ايدو الغائب عن لقاء الترجي بعد ان اشتكى من اوجاع بالإضافة الى عودة جاسم الحمدوني الذي قد يكون حلا من الحلول المستقبلية للإطار الفني الى جانب وليد القروي.
وسيتحول الفريق نهاية الاسبوع الجاري الى العاصمة للدخول في تربص قصير قبل المواجهة التي تنتظره أمام مستقبل سليمان والمطالب بالعودة بنقاط المباراة كاملة حتى لا يتعقد الوضع أكثر وللمصالحة مع الجمهور الغاضب على أداء المجموعة.

الهيئة تتدخل
أكد كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار في مداخلة تلفزية له مؤخرا ان الهيئة عاينت الاحداث الحاصلة الاخيرة في ملعب المهيري وتأسفت كثيرا عما حدث بين الامن والجماهير وبين أن إدارة النادي تقوم بجمع اكبر معلومات قبل اتخاذ اي قرار بخصوص الاحداث الحاصلة، بوصرصار أدان ما حصل في ملعب المهيري وبين أنها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها جماهير النادي الصفاقسي للعنف سواء داخل المدينة او خارجها موضحا أن الهيئة ستكون السند الدائم للأحباء.

الجماهير تحتج
من جهة أخرى أعلنت بعض المجموعات التابعة لجماهير النادي الصفاقسي عبر صفحات التواصل الاجتماعي أنها قررت القيام بوقفة احتجاجية مساء يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري امام مقر ولاية صفاقس احتجاجا  على الاحداث الاخيرة الحاصلة في ملعب الطيب المهيري وما رافقها من أحداث ومشاهد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115