النجم الساحلي: مساع لاقناع «شرف الدين» وغموض بشأن «كريدان»

رغم توافد الأنصار علي رئيس النادي رضا شرف الدين لإقناعه بمراجعة قرار الإستقالة التي أعلنها سابقا فإنه لازال مصرا على موقفه بالخروج

من الهيئة المديرة وتأكيده على الاكتفاء بدور الداعم الأول والمحب الوفي للنجم الساحلي في انتظار حصول مستجدات أخرى جديدة في قادم الأيام.

تتوالى الاستقالات في هيئة النجم الساحلي فبعد تقديم النائب الأول لرضا شرف الدين الحبيب السايح استقالته من مهامه وبعده العضو المهدي العجيمي تقدم أيضا أحمد القفصي باستقالته لتصبح الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل منحلة قانونيا وفق القانون الأساسي للنادي حسب الفصل (49).
وقد سبق أن صرح رئيس النادي رضا شرف الدين عن موعد الجلسة العامة الخارقة للعادة الانتخابية وبين أنها ستعقد يوم 16 نوفمبر القادم الا أن الكتابة العامة للنادي ذكرت أن الهيئة المديرة قد أصبحت منحلة قانونيا ولم يعد من حقها تحديد أي موعد ليتواصل بذلك الغموض بشان هذه الجلسة والأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستحمل معها الجديد.

أول هزيمة
توقفت سلسلة النتائج الايجابية للنجم الساحلي بعد العثرة التي مني بها في الجولة السادسة أمام النادي البنزرتي بهدفين لهدف ولم يقدر الفريق على المواصلة بعد العودة التي عرفها مع الاطار الفني الجديد وخروج فوزي البنزرتي، خطوات الاطار الفني الجديد تعد ايجابية الى حد الان بما أنه قاد الفريق الى التأهل أولا الى دوري المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال على حساب نادي أشاتني كوتوكو الغاني إيابا (3/0) وثانيا انتصارين في البطولة المحلية كانا أمام شبيبة القيروان (2/0) واتحاد تطاوين (0/1).

ماذا قال رفيق المحمدي؟
أكد المدرب رفيق المحمدي أن النجم ورغم الهزيمة أمام النادي البنزرتي قدم مردودا مرضيا للغاية ولكنه لم يقدر على الخروج بنتيجة المباراة بما أن التجسيم كان غائبا واللمسة الاخيرة كان غائبة أمام المرمى على عكس منافسه الذي استغل الهفوات ووظفها لصالحه بأقل مجهود ممكن ويعاد بثلاث نقاط تبقى مهمة في بقية مشوار البطولة.

كريدان يواصل الاحتجاب ولا خطورة على بعيو
سجلت تشكيلة النجم في لقاء النادي البنزرتي غيابات بالجملة على غرار حمزة الأحمر وياسين الشيخاوي ومحمد المثناني ورامي البدوي كما عرفت تواصل احتجاب الحارس الشاب وليد كريدان الذي طال غيابه بما أنه لم يشارك في المباراة الماضية ووضعيته تبدو غامضة الى حد الآن.
تجدر الاشارة الى انه وبالنسبة لمالك بعيو الذي اصيب في اللقاء أمام النادي البنزرتي واضطر الى الخروج فان الفحوصات بينت أن إصابته على مستوى الرأس لم تكتس أية خطورة تذكر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115