النجم الساحلي: عودة منتظرة لـ«بن عمر» ولجنة من «الكاف» تزور حمام سوسة

واصل النجم الساحلي نجاحاته على مستوى النتائج الإيجابية المسجلة بانتصاره خارج قواعده في ملعب نجيب الخطاب أمام

إتحاد تطاوين بنتيجة هدف يتيم في إطار الجولة الخامسة للرابطة المحترفة بعد الفوز الهام في رابطة الأبطال الإفريقية...
فوزان أكد أحقية الإطار الفني الحالي المتكون من رفيق المحمدي وعماد بن يونس بمواصلة التجربة في قيادة فريق جوهرة الساحل إثر خروج فوزي البنزرتي وعدم تغييره بإطار فني جديد على عكس ما كان سيحصل في وقت قريب سابق لما كانت النية متجهة نحو استقدام الفني الفرنسي الباركارتييي ولكن تلك الفرضية لم تتبلور على أرض الواقع وهو ما حبذه كل الأنصار فعلا.

كوليبالي رسمي يلتحق
إثر عديد التجاذبات ما بين الأهلي المصري والإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والنجم الساحلي خاصة تواصلت على امتداد أشهر مضت أصبح اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي رسميا ضمن فريق جوهرة الساحل الذي أمضى معه عقدا بــ (4) مواسم كاملة وذلك إثر حصول الاتفاق النهائي والرسمي ما بين الأطراف المعنية الثلاثة والإمضاء على عقد ثلاثي تم تقديمه للفيفا تعلق بفض الإشكال المادي المقدر بأكثر من (4) مليارات ستكون موزعة في شكل أقساط على (3) دفعات أي في ظرف (18) شهرا كاملا.
وهكذا طويت صفحة المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي الذي أصبح مؤهلا رسميا ونهائيا للانضمام للنجم الساحلي بداية من شهر ديسمبر القادم وسيكون متواجدا في التركيبة الأساسية لفريق جوهرة الساحل محليا وقاريا.

في حمام سوسة قاريا؟
لا تزال مساعي إدارة النجم متواصلة على مستوى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم حتى يخوض الفريق فعاليات دوري مجموعته الإفريقية في ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة وخاصة لما تمت مراسلة الكاف لهذا الغرض وقد علم «المغرب» أن اللجنة المختصة لإقرار تأهيل ملعب حمام سوسة على المستوى القاري ستكون على عين المكان في بداية الشهر القادم إثر عديد التحسينات التي قامت بها إدارة النجم على مستوى الميدان لإقرار الموافقة حتى يجري الفريق أولى مبارياته يوم (30) نوفمبر في حمام سوسة أمام الأهلي المصري وأن استحال الأمر على الموافقة من جانب الكنفدرالية فإن الحل الثاني على مستوى الميدان سيكون ملعب رادس.

مباريات مؤجلة
لا يزال في رصيد النجم مباراتان مؤجلتان منذ انطلاق السباق الكروي المحلي بحكم الالتزامات على مستوى المسابقتين العربية سابقا قبل الانسحاب والقارية حاليا المتواصلة على مستوى رابطة الأبطال وهذان الموعدان سيكونان أمام هلال الشابة ونجم المتلوي فمتى سيتم تحديد تاريخهما؟

عودة وشيكة لبن عمر
الكل في انتظار تجديد عهد أمين بن عمر مع المشاركات المحلية والقارية إثر تعافيه من مخلفات إصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة منذ (5) أشهر مضت وبحكم أن دولي النجم قد قطع أشواطا جد متقدمة على مستوى برنامجه التأهيلي فإن عودته لأجواء الميادين رسميا والتواجد ضمن التشكيلة الأساسية سيكون في المباريات المحلية المؤجلة أمام هلال الشابة ونجم المتلوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115