النادي الصفاقسي: لا تغيير في توقيت الكلاسيكو، و«هنيد» و«أيدو» على ذمة الإطار الفني

عقد أمس الإطار الفني للنادي الصفاقسي ندوة صحفية لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق لكلاسيكو الجولة السادسة

الذي سيحتضنه ملعب الطيب المهيري عشية غد الاحد امام الترجي الرياضي.

وأكد مدرب النادي الصفاقسي فتحي جبال بأنه سعيد بتجربته الجديدة مع الفريق مبينا أن لقاءه الاول على رأس النادي كان بانتصار خارج الديار امام النادي البنزرتي ومشيدا بالأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون بعد الصعوبات التي مروا بها في الفترة الأخيرة.
وأضاف المدرب « كلاسيكو الاحد سيكون صعبا امام منافس كبير وعريق حيث سبق لي أن واجهته الموسم الفارط لحساب نصف نهائي كأس تونس وانتهى اللقاء بالتعادل أنذاك لكن لكل لقاء حديثه بما أن مازلنا في بداية البطولة الوطنية وكل فريق سيبحث عن انتصار جديد يعزز به مركزه.
حاولنا في هذه الايام القليلة تأهيل اللاعبين بدنيا وذهنيا للكلاسيكو تقريبا كافة المجموعة على ذمتنا باستثناء شواط لكن الأكيد أن اللاعبين المتوفرين حاليا سيقدمون الاضافة في المقابلة من أجل تحقيق الانتصار امام جماهيرنا.»

انضمام هنيد وايدو
لئن تأكد تواصل غياب فراس شواط وايت عثمان بسبب الاصابة بالإضافة الى تواصل غياب الحمدوني وكواكو فقد علمنا أن نسيم هنيد التحق بالتدريبات مع المجموعة اثر عودة الفريق من بنزرت وبذلك سيكون جاهزا لمقابلة الترجي بالإضافة الى الفحوصات التي اجراها كينغسلاي ايدو بعد تعرضه الى اصابة في لقاء بنزرت لكنها لا تكتسي خطورة وبذلك سيكون متواجدا على ذمة الاطار الفني يوم المباراة بالإضافة الى انضمام وليد القروي للتدرب مع المجموعة لكن مشاركتهم ستكون رهن قرار المدرب فتحي جبال.

تغيير التوقيت
كان من المقرر في البداية أن يكون لقاء النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في السادسة مساء يوم الغد الأحد لكن قررت الرابطة منتصف هذا الاسبوع الاعلان عن توقيت المباراة في الثانية والنصف ظهرا وذلك بسبب ضعف الاضواء الكاشفة في ملعب الطيب المهيري والتي اشتكى منها الفريق في المقابلات التي اجراها خاصة امام بارادو واتحاد تطاوين بما أنها كانت المباراة تحت الاضواء الكاشفة.

مصادرنا أكدت لنا بأن مصلحة الرياضة ببلدية صفاقس تفرغت في الفترة الاخيرة لتحسين العشب من خلال رش بذور الشتاء حتى يكون الملعب في ابها حلة وستتفرغ لصيانة الاضواء الكاشفة خلال الايام المقبلة.

طرح التذاكر وارد
علمنا من مصادرنا أن الهيئة قامت بدراسة خاصة بخصوص طباعة عدد من التذاكر للقاء الجولة السادسة بين النادي الصفاقسي والترجي سيما أن عدد الاحباء الذين اقتنوا تذاكرهم لم يتجاوز 3000 محب تقريبا.
مصادرنا أكدت لنا أنه في صورة تقرر طرح تذاكر خاصة باللقاء فإنها ستكون بأثمان باهظة تتجاوز 20 دينار في الفيراج وذلك لتشجيع الجماهير على اقتناء الاشتراكات المتبقية والتي قيمتها 100 دينار بالنسبة للفيراج طيلة موسم كامل.
ومن المنتظر أن تحدد الهيئة المديرة قرارها اليوم بخصوص بيع التذاكر من عدمه خاصة وأن أبواب المركب مازالت مفتوحة للجماهير لاقتناء الاشتراكات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115