النادي الصفاقسي: الاثنين القادم موعد التحاق الدوليين وشواط وهنيد خارج الحسابات

بدأ النادي الصفاقسي يوم أمس تحضيراته للمرحلة المقبلة بالملعب الفرعي للطيب المهيري بقيادة مدربه الجديد فتحي جبال

في أول حصة تدريبية له مع الفريق الى جانب بقية الاطار الفني الجديد بعد طي مرحلة نيبوشا والانطلاق من جديد في البحث عن النتائج الايجابية واللعب الفرجوي المعهود الذي عود به الفريق أحباءه في وقت سابق.

وشهدت حصة تمارين الأمس غياب اللاعبين الدوليين بسبب التزاماتهم مع المنتخب الوطني المحلي الذي سيواجه غدا المنتخب الليبي على أن تكون عودتهم للتمارين مع المجموعة بداية من يوم الاثنين المقبل وهم الحارس ايمن دحمان وحمزة المثلوثي وهاني عمامو وحمزة الجلاصي والحبيب الوسلاتي خاصة وأنهم التحقوا منذ بداية الاسبوع بتربص المنتخب بعد أن شاركوا في تحضيرات النادي خلال تربص سوسة. وسيعمل جبال خلال الحصص التدريبية على اعادة التأهيل البدني للاعبين حتى يكونوا جاهزين للقاء النادي البنزرتي يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة المحترفة الاولى.

شواط وهنيد خارج الخدمة
الى جانب غياب الدوليين نتشهد مجموعة فريق عاصمة الجنوب تواصل غياب كل من نسيم هنيد وفراس شواط بسبب الاصابة بعد أن قرر الاطار الطبي منحهما راحة مطولة ستجبرهما على الغياب عن الجولات الثلاثة القادمة في انتظار اجراء فحوصات ثانية قبل منحهما الضوء الاخضر من الاطار الطبي. إصابة هنيد وشواط كانت نتيجة حتمية لماراطون المباريات التي عرفها اللاعبان سواء في النادي الصفاقسي أو المنتخب الوطني بالإضافة الى غياب الاعداد البدني المطلوب مما أثر على لياقتهما البدنية وساهما في إصابتهما خاصة وأن الجماهير تعلق عليهما آمالا كبيرة نظرا لمردودهما المتميز فوق الميدان.

القروي يباشر
لئن شارك اللاعب وليد القروي مع الفريق في تربصه بسوسة إلا انه اكتفى في الغالب بالتدرب على انفراد حتى يسترجع لياقته البدنية، وعلمت «المغرب» ان القروي سينضم للتمارين مع المجموعة نهاية الاسبوع المقبل حتى يكون على ذمة الاطار الفني بداية من الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى التي ينزل خلالها الفريق ضيفا على مستقبل سليمان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115