النادي الصفاقسي: فتحي جبال يباشر مهامه غدا و400 ألف دينار مستحقات الفريق السابق لأجايي

أعلن الموقع الرسمي لفريق نادي الفتح السعودي مساء الاثنين على انتهاء العلاقة بالتراضي بينه وبين المدرب فتحي جبال

بعد سنوات كثيرة قضاها الفني التونسي مشرفا على المقاليد الفنية للفريق.

وأكدت إدارة نادي الفتح أن علاقتها مع المدرب فتحي جبال اكبر بكثير من علاقة هيكل مسير باطار فني متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المقبلة. المدرب فتحي جبال حل امس بتونس تمهيدا لالتحاقه بالنادي الصفاقسي حتى يكون المشرف الأول على الاطار الفني الجديد بعد حصول اتفاق بين الطرفين منذ فترة.
وعلى هذا الاساس ستكون تركيبة الاطار الفني الجديد للسي آس آس كالآتي:فتحي جبال (مدرب اول) - عبد الحي بن سلطان (مساعد اول) - جمال خشارم (مساعد ثان) – وليد بن حسين (مدرب حراس) -ناجح الصغير وأسامة الشعري (في الاعداد البدني)

ود امام المنستير
يتحول النادي الصفاقسي مساء اليوم الى المنستير لمواجهة اتحاد المكان ضمن اللقاءات الودية المبرمجة بين الطرفين، ومن المنتظر ان يتواجد المدرب فتحي جبال في الملعب لمتابعة المباراة من المدارج ثم الانطلاق بداية من يوم الخميس في عمله اثر العودة الى صفاقس.

مجهود يُحسب للجنة القانونية
علمت المغرب ان الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب توصلت الى اتفاق مع الفريق السابق للاعب جونيور أجايي قصد خلاص مبلغ يناهز 400 الف دينار على اقساط بعد الحكم الصادر من الاتحاد الدولي في وقت سابق بخلاص ما يناهز 800 الف دينار لكن بعد تدخل عديد الاطراف وقع تقليص المبلغ وهذا يحسب للهيئة المديرة واللجنة القانونية للفريق التي تعمل جاهدة على مثل هذه الملفات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115