خماسي يمثل المنتخب الوطني العسكري للملاكمة في الألعاب العالمية

انهى المنتخب الوطني التونسي العسكري للملاكمة استعداداته للمشاركة في الألعاب العالمية العسكرية في نسختها السابعة

التي ينظمها المجلس الدولي للرياضة العسكرية CISM والتي انطلقت أول أمس فعاليتها بمقاطعة يوهان الصينية لتتواصل إلى غاية 28 أكتوبر الجاري.
وسيشهد هذا الحدث الرياضي العسكري الدولي الهام  مشاركة أكثر من ثمانية آلاف رياضي عسكري من مختلف الاختصاصات ممثلين لـ139 دولة.

وسيشارك المنتخب الوطني التونسي العسكري للملاكمة بستة ملاكمين وهم بلال البوغانمي وزن 52 كغ، بلال المحمدي وزن 56 كغ، علاء السهيلي وزن 60 كغ، أحمد الماجري وزن 64 كغ، نبيل البوكحيلي وزن 75 كغ وحسان الشقطمي في وزن 91 كغ.
مع العلم و أن الفريق سيكون مصحوبا بالمدرب الوطني العسكري الجيلاني سيف النصر، و أخصائي العلاج الطبيعي رزوقة مدين، والحكم الدولي مختار الضيفلي.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة التربية البدنية والرياضة العسكرية تولي اهتماما كبيرًا لتطوير الرياضة العسكرية في جميع الاختصاصات وخاصة منها الملاكمة بتسخير كل الوسائل المادية والبشرية للنخبة الوطنية للنجاح وتشريف الراية الوطنية، كما أن هذا الحدث الرياضي يمثل فرصة إضافية لتمتين أواصر الصداقة والتقارب بين الرياضيين العسكريين من جل أنحاء العالم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115