النجم الساحلي: ودّ أمام الملعب التونسي... الهيئة تراسل الـ«كاف» لكن ماذا عن وضعية المساكني وبن عمر

في ظل توقف سباق البطولة وقبل الدخول في منافسات دوري رابطة الأبطال تتواصل تحضيرات النجم الساحلي تحت إشراف المدرب

رفيق المحمدي الذي عمل كمساعد لروجي لومار سابقا وهو الذي لاقى معه نجاحا في النتائج وفي الجوانب التكتيكية والفنية.

نجاح دفع غالبية أنصار فريق جوهرة الساحل لمطالبة الهيئة المديرة للإبقاء على خدماته كمدرب أول وعدم استقدام فني جديد بحكم أنه كان وراء ترشح النجم لدوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية إثر الانهزام في الدور الثاني في غانا أمام نادي أشانتني كوتوكو (0 - 2) ذهابا ثم قلب الموازين في لقاء الإياب بنتيجة عريضة (3 - 0) لتتواصل النتائج الايجابية بتحقيق أول انتصار للنجم على الصعيد المحلي على حساب شبيبة القيروان في انتظار التأكيد في قادم المواعيد.

لقاء ودي مع الملعب التونسي
يجري اليوم النجم لقاء وديا في ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة مع الملعب التونسي, ود سيكون اختبارا للاعبين الاحتياطيين مقابل عدم تواجد عديد اللاعبين الأساسيين بحكم التزاماتهم ضمن المنتخبين الأول والأولمبي.

مراسلة إلى الكاف
علمت المغرب أن النجم قد تقدم بمراسلة رسمية إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم تتضمن مقترح إجراء الفريق لمبارياته القارية ضمن دوري مجموعته بداية من يوم (30) نوفمبر القادم في إطار أول لقاء له أمام الأهلي المصري في ملعب بوعلي الأحوار في حمام سوسة في انتظار وصول لجنة مختصة من الكاف لإقرار صلوحية الميدان الذي أدخلت عله عديد التحسينات والتجهيزات حتى يكون مؤهلا لاحتضان المواعيد الرياضية الإفريقية القادمة للنجم.

على واجهتين
شاءت عملية قرعة دوري المجموعات القارية أن تضع النجم مع كل من بلاتينيوم الزمباوي والهلال السوداني والأهلي المصري ولذلك سيكون فريق جوهرة الساحل في مواجهة الأهلي وبينهما إشكالية الـ5 مليارات ونصف المتعلقة باللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي والذي لم يتأهل رسميا لحد الآن من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم بحكم أن النجم قد طالب بتقسيط المبلغ المالي على سنوات.

متى يعود بن عمر والمساكني؟
لئن عاد ياسين الشيخاوي لأجوء التمارين إثر تعافيه تماما من مخلفات إصابته فإن كل من أمين بن عمر وإيهاب المساكني لازالا يخضعان لبرنامج تأهيلي خاص بحكم تعرض كليهما لإصابتين أبعدتهما عن المباريات الرسمية لأشهر مضت... فمتى سيجدد هذا الثنائي العهد مع المباريات الرسمية؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115