النجم الساحلي: عودة لأجواء التمارين وارتياح لقرعة رابطة الابطال

عاد لاعبو النجم الساحلي بعد راحة بيومين لأجواء التمارين تحت إشراف المدرب الحالي البديل رفيق المحمدي

بمساعدة عماد بن يونس استعدادا لقادم المواعيد التي ستكون جلها من بوابة البطولة المحلية في انتظار عودة عجلة كاس رابطة الأبطال إلى الدوران من بوابة دور المجموعات.

تفرغ النجم على امتداد الشهر الحالي لسباق البطولة الوطنية من شانه أن يمنح الإطار الفني والمجموعة فرصة لمراجعة العديد من الحسابات وخاصة منها المتعلق بالجانب الفني والتكتيكي والتي سيتم على ضوئها إعداد العدة لرابطة الأبطال التي تظل الهدف الأول لفريق جوهرة الساحل.

عن قرعة رابطة الأبطال
«المغرب» تحدثت إلى المدرب رفيق المحمدي عن قرعة مجموعة النجم في مسابقة رابطة الأبطال وحظوظه ومهامه حاليا على مستوى التدريب فصرح لنا بما يلي : بتواجد النجم إلى جانب أندية كل من الأهلي المصري والهلال السوداني وبلاتبيوم الزمبابوي في نفس المجموعة أعتقد أنها متوازنة بحكم المعرفة الجيدة لكل فريق من الطرف الآخر باستثناء النادي الزمبابوي بأقل درجة كما أضاف أن للنجم حظوظا كبرى للتأهل لأدوار متقدمة إثر خوض ماراطون من المباريات ذهابا وإيابا وبحكم أننا نملك تجارب قارية متعددة فإن حظوظنا تبقى هي الأخرى وافرة وعن ترشح النجم بثلاثية نظيفة لدور المجموعات على حساب نادي اشانتني كوتوكو (3 - 0) والإنتصار المحلي على شبيبة القيروان (2 - 0) صرح رفيق المحمدي أن مثل هذه النتائج كانت موفقة وقد قام الإطار الفني الحالي بدوره فتتالت النتائج الإيجابية في انتظار تواصل النجاحات محليا وافريقيا.

غيابات في المسابقة الافريقية
مع بداية مسابقة دور المجموعات يتخلف كل من صدام بن عزيزة عن اللقاء الأول القاري أمام الأهلي المصري وذلك لإقصائه في المباراة الماضية أمام نادي أشانتني كوتوكو الغاني إضافة للمدافع الدولي وجدي كشريدة الغير مرسم بالقائمة القارية بحكم أنه قد كان على أبواب الاحتراف بأحد الأندية الفرنسية وهذا في انتظار دخوله للقائمة مجددا في شهر ديسمبر القادم للظهور في المسابقة الإفريقية.

في حمام سوسة أو رادس
لا يزال مكان إجراء النجم لمبارياته القارية محل اهتمام كل المشرفين وفي مقدمتهم إدارة فريق جوهرة الساحل وحسب ما بلغنا فإن منافسات دور المجموعات بداية من (30) نوفمبر القادم في اللقاء الأول مع نادي الأهلي المصري سيكون إما على ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة أو على ملعب رادس.

طلبات الأنصار
إن غالبية الأحباء يطالبون بإلحاح بالإبقاء على رفيق المحمدي كمدرب أول عوضا عن مواصلة البحث عن ممرن آخر خلفا لفوزي البنزرتي وذلك لأن المحمدي قد عمل كثيرا مع روجي لومار ويعرف جيدا كل إمكانيات الفريق ومجموعة اللاعبين ككل وعلى صعيد آخر فإنهم يطالبون بإجراء المباريات القارية لمسابقة رابطة الأبطال على ميدان حمام سوسة وفي المقابل فإن شقا آخر من الأنصار يطالبون أن تكون على ميدان رادس لقدرته على استيعاب اكبر عدد ممكن من جماهير النجم التي سبق أن أكدت في جميع المقابلات التي خاضتها على أرضية اولمبي رادس قدرتها على الحضور بأعداد غفيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115