النادي الصفاقسي: قدماء النادي الصفاقسي في دورة دولية في المغرب

علمنا من مصادرنا أن قدماء النادي الصفاقسي سيشاركون خلال شهر نوفمبر المقبل بدورة دولية ودية في مدينة مكناس المغربية

حيث ستكون هذه الدورة ممثلة في قدماء فرق الرجاء والوداد بيضاوي ونادي مكناس المغربيين وقدماء نادي كاتالونيا الاسباني بالإضافة إلى قدماء النادي الصفاقسي الممثلين في عبد الكريم بن سالم والمختار ذويب وهيكل قمامدية وزبير السافي ورضا اللجمي وفؤاد الدرقاع وسفيان الفقي وهي أسماء صنعت ربيع النادي في الثمانينات والتسعينات وحتى بداية الألفية الأولى.

وتندرج هذه الدورة في إطار احتفال المغرب بذكرى مسيرة الخضراء وعيد الاستقلال بالإضافة إلى تقريب العلاقات بين النوادي التونسية والمغربية خاصة بعد أحداث بركان في المسابقة الإفريقية في الموسم الفارط وتمتين العلاقات التونسية المغربية, مصادرنا أكدت لنا بأنه سيقع استضافة الوفود الرسمية في مأدبة عشاء من تنظيم رابطة أحباء برشلونة في المغرب بالإضافة إلى سهرة فنية يحييها عدد من الفنانين.

عودة الجلاصي
قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي دعوة اللاعب حمزة الجلاصي للالتحاق بتربص الفريق في سوسة أمس بعد أن قبلت اعتذاره نتيجة تراجع أداءه في الفترة الأخيرة وحصوله على ورقة حمراء في لقاء المتلوي. وللتذكير فإن المدرب الوطني المنذر الكبير وجه الدعوة للاعب حمزة الجلاصي للالتحاق بتربص المنتخب بداية الأسبوع المقبل استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي في تصفيات الشان. في المقابل يواصل كلا من دقدوق والجويني وبن حسين والحمدوني والمرزوقي التمارين على انفراد في صفاقس في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة بخصوص التحاقهم بالمجموعة.

في انتظار المدرب
أشرف أمس المدرب جمال خشارم على تحضيرات الفريق في تربصه بسوسة في انتظار التحاق المدرب الجديد للفريق في الساعات المقبلة لمواصلة التحضيرات حيث أكدت مصادرنا أنه ينتظر وصول فتحي جبال الى تونس للالتحاق بتربص النادي للاشراف على حظوظه, علما وان الفريق سيجري لقاء ودي أمام هلال الشابة يوم الأحد المقبل بمقر التربص في سوسة ثم لقاء ودي ثاني أمام الاتحاد المنستيري يوم الأربعاء المقبل في ملعب مصطفى بن جنات.

انزعاج كبير
خلف تعرض المهاجم فراس شواط في التربص الأخير للمنتخب لإصابة حالة من الاستياء لدى الجماهير التي تدرك القيمة الفنية و الحس التهديفي للاعب ومدى حاجة الفريق لخدماته في قادم المواعيد التي سيكون خلالها الفريق مطالبا بالعودة لمعانقة الشباك وتحقيق الانتصارات في انتظار تحديد وبدقة فترة ابتعاده عن الميادين التي قد تطول حسب الفحوصات الأولية بما يجعل إمكانية غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام الترجي واردا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115