تحضيرا لودية الكاميرون: نسور قرطاج يختتمون تحضيراتهم ولغز الاصابات يلقي بظلاله

ينهي اليوم لاعبو المنتخب الوطني استعداداتهم للمباراة الودية التي ستجمعهم غدا السبت بنظيرهم الكاميروني بداية من الساعة السادسة

مساء في ملعب رادس الاولمبي في اطار التحضير للمواعيد الرسمية القادمة وفي مقدمتها تصفيات كأس افريقيا للاعبين المحليين وتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2020. ويجري اليوم زملاء نعيم السليتي حصتهم التدريبية الأخيرة بداية من الرابعة والربع مساء في ملعب المنزه ستكون مفتوحة في الربع ساعة الأول منها للإعلاميين ولكن دون إجراء الحوارات مع الإطار الفني واللاعبين.

وتجدر الإشارة الى أن الحصص التدريبية الأخيرة لنسور قرطاج تم التركيز خلالها على الجوانب الفنية والتكتيكية قصد خلق اللحمة بين اللاعبين في مختلف المراكز، مع الحرص على تحسين التمركز دفاعا وهجوما وذلك بعد توزيع اللاعبين على مجموعتين . كما حرص الكبير على انهاء التمارين بمباراة تطبيقية مع بعض التمارين الخصوصية.

لعنة الاصابات تتواصل
تعمقت متاعب الاطار الفني للمنتخب بعد ان تأكد في الساعات الماضية استحالة التعويل على المهاجم فراس شواط في مباراة الغد امام الكاميرون وفي لقاء تصفيات «الشان» امام المنتخب الليبي بعد اصابته خلال تمارين نسور قرطاج.

سلسلة الاصابات ضربت اركان المنتخب في التربص الحالي وحرمته من اكثر من عنصر على غرار مارك اللمطي الذي عوضه ادم باللامين قبل ان يغادر محمد دراغر التربص ويلتحق به شواط وسط شكوك بشأن جاهزية المدافع ديلان برون الذي عانى من بعض المتاعب الصحية، ومن سوء حظ الاطار الفني أنه لن يحظى في هذه الفترة بمجموعة مكتملة النصاب من اجل الإعداد الأمثل للمواعيد الرسمية القادمة.

الجمهور اكبر متضرر من خلاف الجامعة والتلفزة
تأكد ان مباراة الغد الودية بين المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني لن تكون منقولة على القناة الوطنية بسبب الخلاف المتعلق بالبث التلفزي بين الجامعة التونسية لكرة القدم ومؤسسة التلفزة التونسية. وعلى غرار مباريات الرابطة المحترفة الاولى سيحرم الجمهور الرياضي من متابعة لقاء المنتخب على القناة الوطنية فيما ستؤمن البث المباشر قناة الكأس القطرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115