الترجي الرياضي: ودّ أمام الرجيش وغموض كبير في وضعية بالصغير والمزياني

يواصل الترجي استعداداته لقادم المواعيد التي ستكون فيها البداية مع البطولة المحلية بمواجهة اتحاد بن قردان في 23 من الشهر الحالي ثم العودة

إلى أجواء البطولة العربية في 3 من نوفمبر بملاقاة اولمبيك أسفي المغربي لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي على ان يكون الموعد يوم 10 نوفمبر مع النادي الصفاقسي لحساب البطولة ثم يوم 17 باستضافة النجم الساحلي و منه العودة الى البطولة العربية من بوابة إياب الثمن النهائي بإستضافة اولمبيك أسفي المغربي.
عديد من المواعيد الهامة تتزامن مع غياب عدد كبير من ركائز الفريق بالتحاق كل من الخنيسي والبدري بالمنتخب التونسي وبالريمة بمنتخب الأواسط والشتي والهوني بالمنتخبين الجزائري والليبي إضافة إلى تواصل احتجاب الأسماء التي تعاني من الإصابة والقائمة تطول منها بن ساحة والذوادي و بدران واليعقوبي وكوليبالي...

فحوصات إضافية لبدران
شرع المدافع المحوري عبد القادر بدران امس في مرحلة العلاج الطبيعي تحت إشراف الطاقم الطبي طبقا لبرنامج أعده له الدكتور ياسين بن احمد يتضمن كذلك تدريبات على انفراد في قاعة تقوية العضلات على أن يخضع اللاعب يوم الاثنين المقبل إلى فحوصات إضافية سيتم على ضوئها تحديد موعد عودته إلى التمارين مع المجموعة.

ودّ
غيابات بالجملة لم تمنع الإطار الفني من برمجة لقاء ودي حيث سيواجه الفريق يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر في حديقة حسان بلخوجة مستقبل الرجيش الصاعد حديثا إلى بطولة الرابطة المحترفة الثانية ود لن يكون الأخير لفريق باب سويقة بما أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد برمجة لقاء آخر منتصف الأسبوع المقبل في انتظار تحديد المنافس.

فرصة للوقوف على إمكانيات الشبان
أمام العديد من الغيابات فان اختيار الوديات للمحافظة على نسق المقابلات ليس هدف الإطار الفني للأحمر والأصفر الذي سيبحث في مواجهة الجمعة على منح الفرصة لبعض الأسماء الشابة للوقوف أكثر على مدى جاهزيتها لمد يد العون عند الحاجة إضافة إلى تمكين الأسماء الاحتياطية على غرار بالشوق والمباركي وربيع ووتارا والجويني والجريدي من فرصة على آمل افتكاك مقعد في التشكيلة الأساسية.

ماذا عن وضعية لوكوزا؟
يواصل المهاجم النيجيري جونيور لوكوزا مرحلة العلاج الطبيعي والإعداد البدني في قاعة تقوية العضلات بحديقة الرياضة «ب» تحت إشراف الإطار الطبي والتي تستمر إلى غاية نهاية الأسبوع القادم موعد نهاية 4 أشهر عن تاريخ العملية الجراحية التي خضع لها وشروعه حينها في التدرب على انفراد في الميدان طبقا لبرنامج سيضبطه له المعد البدني صبري البوعزيزي لمدة لا تقل عن شهرين.

غموض كبير
العديد من الغيابات تتزامن مع وضعية غامضة للثنائي ماهر بالصغير الذي رفض قرار الإطار الفني وإدارة النادي بالالتحاق بفريق النخبة لأسباب فنية والجزائري الطيب المزياني الذي رفض بدوره الرحيل في شكل إعارة خلال الميركاتو الصيفي مؤكدا تشبثه بنيل فرصة إضافية رغم إبعاده عن الفريق الأول بما يجعل الغموض متواصلا رغم أن التسريبات تؤكد أن فترة الميركاتو الشتوي ستكون حاسمة في مستقبل الثنائي المذكور مع الترجي ليكون رحيلهم اقرب من مواصلتهم المشوار مع الفريق خاصة ماهر بالصغير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115