النادي الصفاقسي: دحمان ومنصر يعتذران وجلسة عامة تقييمية في الأفق

أكد أمين مال النادي الصفاقسي صابر الحشيشة في تصريح اذاعي أن الهيئة ستحدد موعدا لجلسة عامة تقييمية لموسم (2018 - 2019)

في بحر الأسبوع المقبل لتقديم التقرير الأدبي والمالي الخاصين بالموسم الفارط مبينا أن التقارير الحالية يقع درسها لدى مختصين.

أضاف الحشيشة أمين مالي النادي الصفاقسي أن الفريق يعاني من ضائقة مالية كبرى منذ فترة نظرا لغياب الدعم الكافي لمجابهة المصاريف اليومية التي تفوق 45 ألف دينار بين جميع الاصناف وذكر غياب الدعم المادي في الفترة الأخيرة من رجال الأعمال بالرغم من التفافهم حول الفريق في وقت سابق وضخهم للأموال على غرار المنصف السلامي أو بسام الوكيل أو سامي الطرابلسي وهي اسماء قدمت الدعم المادي للفريق في فترة سابقة وكانت عند حسن ظن جمهور «السي اس اس».
كما أكد الحشيشة أن رئيس النادي المنصف خماخم ضخ أموالا كثيرة من ماله الخاص منذ توليه مهامه على رأس «السي اس اس» مؤكدا أن التقرير المالي الذي سيقع طرحه في الجلسة العامة سيحدد القيمة المالية لكل شخص تبرع بالأموال لفائدة النادي الصفاقسي في الفترة الماضية حتى يكون الكل على بينة بما هو موجود.

اعتذار
خلال حصة في «اذاعة الديوان» قدم الثنائي محمد علي منصر وايمن دحمان الاعتذار للهيئة المديرة وجماهير النادي الصفاقسي بعد القيام بوقفة احتجاجية قبل لقاء بارادو والخروج من المسابقة الافريقية حيث أكدوا بأن الوقت الذي جاءت فيه الوقفة الاحتجاجية لم يكن مناسبا، هذا الثنائي أكد أن اللاعبين عاقدون العزم على التدارك مستقبلا من خلال المراهنة على لقب البطولة والحفاظ على كأس تونس لموسم اخر بما أنهما رهانان وحيدان متبقيان بعد الانسحاب المبكر من كأس «الكاف» بالإضافة الى تحسين الاداء الجماعي للفريق مؤكدين على الاجواء الطيبة بين اللاعبين.. الثنائي دحمان ومنصر جددا اعتذاراتهما نيابة عن بقية المجموعة لكافة جماهير النادي الصفاقسي.

خشارم يوضح
من جهة أخرى أكد المدرب جمال خشارم في تصريح أنه تولى مقاليد الفريق في وقت وجيز لإصلاح ما يجب اصلاحه بعد خروج المدرب نيبوشا وعمل جاهدا الى جانب وسيم معلى لإعداد المجموعة لمختلف الرهانات مؤكدا على التحسن النسبي الذي شهده الفريق من مقابلة لأخرى رغم الخروج من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي التي كانت بسبب عدة عوامل سبقت اللقاء ومن بينها غياب عديد اللاعبين البارزين عن التشكيلة بسبب العقوبة او الاصابة، خشارم بدوره اعتذر من الجماهير بسبب الانسحاب من المسابقة الافريقية لكنه أكد في المقابل أن النادي لو تمكن من تسجيل هدف أول في بداية لقاء الفريق الجزائري لكان الأمر مغايرا ولكانت النتيجة لصالحه.
وأضاف خشارم أن الاطار الفني أعد برنامجا متكاملا للاعبين بعد العودة من الراحة التي منحها اياهم لثلاثة أيام بداية من يوم أمس لمواصلة التحضيرات والبناء على الأخطاء السابقة لاصلاحها والعودة الى النتائج الايجابية التي تبقى مطلوبة حتى يظل فريق عاصمة الجنوب في السباق بطولة وكأسا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115