الترجي الرياضي: بالصغير يرفض الالتزام بالتعليمات والهيئة تجيب بتجميد النشاط

نجح الترجي في ضمان مقعد في دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية والتأهل إلى ثمن نهائي كاس محمد السادس للأندية العربية

البطلة تلته راحة بـ3 أيام للمجموعة بهدف نيل قسط من الراحة بما أن المهمة لم تكن سهلة ليكون اليوم موعد العودة إلى أجواء التمارين استعدادا لقادم المواعيد وتحديدا لماراطون المقابلات الذي لا يقبل القسمة إذا أراد الترجي ضرب موعد هو الثالث على التوالي مع رابطة الأبطال الإفريقية واستعادة الزعامة عربيا.
تمارين الأحد ستعرف التحاق الجزائري بدران بقائمة المتغيبين لأسباب صحية وتحديدا بالثنائي بن ساحة وشمس الدين الذوادي على أن يمتد غيابه لـ10 أيام سيخضع إثرها إلى فحوصات إضافية سيتم على ضوئها تحديد إمكانية التحاقه بالمجموعة من عدمها. وعكس ما يروج من أخبار في ما يتعلق بملف الايفواري فوسيني كوليبالي حيث علم «المغرب» من مصر موثوق أن اللاعب سيواصل برنامج التأهيل البدني الخاص به لفترة لن تقل عن 10 أيام إضافية ليكون بذلك في أفضل حالاته البدنية وبالتالي فان عودة الايفواري ستكون من بوابة البطولة العربية وتحديدا مع ذهاب إياب الدور الثمن النهائي المبرمج ليوم 25 او 26 من الشهر الحالي.

عودة وتارا والمسكيني
تواصل غياب الايفواري كوليبالي سيتزامن مع عودة مواطنه ابراهيما وتارا الذي خير المدرب معين الشعباني -لأسباب تعود إلى الجاهزية البدنية للأخير- أن يكون خارج الحسابات في لقاء النجمة اللبناني شانه في ذلك شان لاعب الارتكاز محمد أمين المسكيني الذي تم إبعاده عن المجموعة نظرا للتراجع الكبير الذي شهده أداؤه فنيا وبدنيا.

تطور في الحالة الصحية للنيجيري
العودة وان ستقتصر في الوقت الحالي على الثنائي الايفواري كولبالي ووتارا اضافة للمسكيني فان نهاية الشهر الحالي ستحمل الجديد بالتحاق كل من الذوادي وبن ساحة وبدران على أن يكون الموعد في نوفمبر مع التحاق المهاجم النيجيري جونيور لكوزا الذي حتمت عليه الإصابة التي تعرض إليها في نهاية الموسم الماضي على مستوى الأربطة المتقاطعة الخروج من حسابات الإطار الفني بعد منحه راحة بـ6 أشهر لتسجل الساعات الماضية شروعه في برنامج التأهيل البدني الخاص به بقاعة تقوية العضلات.

بالصغير يرفض والهيئة تصعد
سبق أن اشرنا إلى أن عودة العلاقة لما كانت عليه بين اللاعب ماهر بالصغير والترجي أمر مستبعد إن لم يكن مستحيلا بعد تصريحات نارية من اللاعب رأت فيها الهيئة المديرة تطاولا على الإطار الفني وبقية زملائه لتكون أولى القرارات إلحاقه بفريق النخبة إلى غاية الفراغ من المواعيد الهامة التي تنتظر الفريق على الصعيدين القاري والعربي ثم النظر في الموضوع وهو ما رفضه اللاعب الذي قررت الهيئة تجميد نشاطه بما يوحي بنهاية قريبة للعلاقة التي تجمع بين الطرفين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115