النجم الساحلي: «حقي» يقترب من الإدارة الفنية وغموض بشأن مسرح المباراة القارية

أعلنت الجماهير عن غضبها اثر الحصيلة المتواضعة للنجم الساحلي منذ انطلاق المواعيد المحلية والقارية في مسابقة

رابطة الأبطال والانسحاب من مسابقة الكاس العربية للأندية وقد تحرك رئيس فريق جوهرة الساحل في الساعات الماضية وأعلن عن جملة من القرارات.

وقد أكد رئيس النجم الساحلي على إقالة المدرب فوزي البنزرتي إلى جانب قرارات أخرى إدارية شملت تقريبا كافة مكونات فريق الأكابر كما دعا إلى انعقاد جلسة تقييمية خارقة للعادة في أجل أقصاه الأول من نوفمبر القادم.

حصيلة متواضعة
من جملة 7 مواعيد محلية وإفريقية وعربية سجل النجم انتصارا وحيدا كان في الإياب القاري للدور الماضي أمام نادي حافيا كوناكري أهل الفريق للدور الثاني في مسابقة رابطة الأبطال وما عدا ذلك فإن بقية النتائج كانت سلبية بانسحاب من البطولة العربية ليعجز الفريق عن الدفاع عن لقب النسخة الماضية بعد هزيمة جديدة أمام نادي الشباب الأردني (1 - 2) و (0 - 1) وهزيمة الذهاب قاريا أمام نادي حافيا كوناكري (1 - 2) وهزيمة أخرى أمام نادي اشانتني كوتوكو (0 - 2) وتعادل محليا أمام اتحاد المنستير(0-0).

إطار فني مؤقت
بعد إعلان القطيعة رسميا مع المدرب فوزي البنزرتي وفي ظل الاستحقاق المنتظر عشية الأحد في إطار إياب الدور الثاني التمهيدي لرابطة الأبطال الإفريقية رأت الهيئة أن تكلف الثنائي رفيق المحمدي وعماد بن يونس بقيادة الفريق في مواجهة الأحد خاصة مع ضيق الوقت ومعرفة الثنائي بالمجوعة إلى حين النظر في ملف المدرب الجديد لفريق جوهرة الساحل.

بين المنستير ورادس
اللقاء القاري إياب أمام نادي أشانتني كوتوكو الغاني المؤهل لدوري إحدى مجموعات مسابقة رابطة الأبطال سيكون إما في ملعب مصطفي بن جنات في المنستير دون حضور أحباء فريق جوهرة الساحل كما يوجد حديث عن عدم رغبة المسؤولين في إقامة المباراة في بن جنات وإمكانية اللعب في ملعب رادس مطروحة.

حقي مدير رياضي
إثر خروج عماد المهذبي من مهمة مدير رياضي للنجم فإن معوضه سيكون الدولي السابق لفريق جوهرة الساحل كريم حقي الذي صرح بشأنه رئيس النادي رضا شرف الدين أنه قد قبل هذه المهمة في صلب ناديه السابق الذي شكل بالنسبة إليه بوابة تألقه واحترافه على امتداد مواسم أندية أوروبية.

كوليبالي باق...ولكن؟
على مستوى انتداب الإيفواري سليمان كوليبالي الذي امضي عقدا مع النجم لمدة 4 مواسم قبل الإعلام عن خطيته المالية المقدرة بـ4 مليارات ونصف لفائدة ناديه السابق الأهلي المصري لازال يطالب به مما حرم هذا الأخير من التواجد رسميا بالنجم في الميركاتو الماضي ولذلك فإن الإشكال الذي لازال قائما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115