النادي الصفاقسي: مطالبة بدعم الجماهير والغيابات تؤرق الإطار الفني

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته بنسق تصاعدي للقاء اياب الدور الـ16 من كأس الاتحاد الإفريقي أمام بارادو الجزائري تحت إشراف المدربين

وسيم معلى وجمال خشارم علما بأن الفريق مطالب بالانتصار حتى يضمن مقعد في الدور الثاني بالرغم من صعوبة المهمة نظرا للغيابات الكبرى التي تشهدها المجموعة لعدة اسباب.

ويعمل الاطار الفني للفريق هذه الايام على تكوين المجموعة التي ستكون جاهزة يوم المباراة من خلال الاعداد البدني والكرات الثابتة وضربات الجزاء وكلها تصب في خانة واحدة تحسبا لأي طارئ خاصة وأن الفريق برمج حصة تمرينية عشية اليوم في السادسة مساء بالملعب الرئيسي للطيب المهيري لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها الإطار الفني يوم المباراة بالإضافة إلى المقابلة التطبيقية المبرمجة بين اللاعبين عشية اليوم.

وصول الوفد الجزائري
يصل الليلة وفد فريق بارادو الجزائري الى مدينة صفاقس لقضاء ليلته في أحد النزل على أن يجري الفريق الضيف حصة تدريبية اخيرة على عشب ملعب الطيب المهيري مساء السبت في السادسة مساء وهو نفس توقيت اللقاء علما وأن القناة الجزائرية ستقوم بنقل المقابلة مباشرة من المهيري في حين ستتكفل القناة الوطنية بنقل اللقاء مسجلا بسبب بث مباراة النجم.

ندوة صحفية
من المنتظر أن يعقد الاطار الفني للنادي الصفاقسي يوم غد السبت ندوة صحفية بمركب النادي لتسليط الاضواء على اخر استعدادات الفريق بالاضافة الى ندوة صحفية ثانية لمدرب بارادو الجزائري.

الاشتراكات في الموعد
وضعت ادارة النادي الصفاقسي على ذمة الاحباء اشتراكات للموسم الرياضي 2019 - 2020 بمركب النادي وكان الاقبال ضعيفا منذ انطلاق عملية البيع الاسبوع الفارط، وتأمل الهيئة في توافد عدد أكبر من الاحباء على المركب لاقتناء الاشتراكات الموسمية سيما وأن ادارة النادي قررت عدم طباعة تذاكر لهذا اللقاء حتى يتسنى بيع اكبر عدد ممكن من الاشتراكات.

في حاجة للجماهير
النادي الصفاقسي اصبح اليوم في حاجة لجماهيره خاصة في لقاء الاحد المقبل امام بارادو الجزائري والمطلوب من الأحباء التواجد بأعداد كبيرة لتشجيع الفريق ومؤازرته طيلة المباراة وتحفيز اللاعبين على بذل جهود أكبر للظفر بنقاط الفوز التي تخول له المرور للدور المقبل خاصة بعد النتيجة السلبية الاخيرة في الجزائر. فهل ستتحرك الجماهير وتتواجد بأعداد كبيرة في المهيري يوم المبارة؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115