النادي الصفاقسي: عودة الروح إلى المجموعة و«البنزرتي» على رادار المسؤولين

عاد النادي الصفاقسي مساء أمس إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث كانت حصة لازالة الارهاق بعد مباراة

الجولة الثالثة للرابطة المحترفة أمام شبيبة القيروان وشهدت التحاق الغائبين عن اللقاء ليكونوا على ذمة الاطار الفني في لقاء بارادو الجزائري يوم الاحد المقبل.

وستشهد التشكيلة عدة غيابات لأسباب مختلفة منها غياب محمد علي الطرابلسي بسبب عقوبة الورقة الحمراء ونسيم هنيد وحسام دقدوق وايمن الحرزي بسبب عقوبة الاتحاد الافريقي ومحمد علي منصر وحسام بن علي وكامارا وباكايوكو وايت عثمان وايت المرابط بسبب عدم ادراج اسمائهم بالقائمة الإفريقية.
وستشهد المجموعة انضمام حمزة الجلاصي وعلاء الدين المرزوقي بعد غيابهم عن لقاء الشبيبة بسبب العقوبة بالاضافة الى عودة جاسم الحمدوني إلى التمارين بعد أن شكا من اوجاع في اللقاء الاخير وامكانية الحاق نذير القريشي بالقائمة الاسمية التي سيتم دعوتها نهاية الاسبوع الحالي بعد تعافيه من الاصابة والتحاقه بالتمارين منذ فترة.

قائمة المدعوين
من المنتظر أن يوجه الثنائي جمال خشارم ووسيم معلى الدعوة لـ15 لاعب فقط من بينهم ثلاث حراس وهم ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وهاني عمامو ومحمد علي الجويني ومحمد بن علي وحمزة المثلوثي وعزمي غومة وعلاء غرام وحمزة الجلاصي وكواكو والحبيب الوسلاتي واسلام باكير وجاسم الحمدوني وفراس شواط.

والملاحظ في القائمة عدة غيابات اضافة الى الاسماء التي وقع ذكرها غياب بن يونس وسوكاري بسبب الاصابة وهروب موساندا عن الفريق منذ عودته من الجزائر وغيب المعروفي الذي وقع إعارته وهو ما يؤكد أن الإطار الفني سيجد صعوبة على مستوى الاختيارات الفنية.

روح جديدة
الملاحظ في اللقاء الأخير أمام شبيبة القيروان الروح الجديدة لدى اللاعبين والتي غابت عن المجموعة منذ إشراف نيبوشا على الفريق حيث لاحظنا حب الانتصار وعدم الاستسلام إلى آخر الدقائق وهو ما أثمر انتصار اللحظات الأخيرة بالإضافة إلى بروز المنتدبين الاجانب في اللقاء بما يؤكد العمل الكبير الذي قام به الثنائي جمال خشارم ووسيم معلى طيلة أسبوع كامل من أجل عودة الثقة للاعبين حتى يكونوا على أتم الاستعداد لمواجهة بارادو يوم الأحد بما أن الفريق مطالب بالانتصار على الاقل 2 - 0 حتى يضمن التأهل.

البنزرتي على الخط
بعد أن قرر المدرب فوزي البنزرتي تقديم استقالته من تدريب النجم الساحلي بسبب النتائج السلبية الأخيرة علمنا من مصادرنا أن اسم البنزرتي أصبح مطروحا على طاولة الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في المرحلة المقبلة خاصة بعد فك الارتباط مع نيبوشا منذ العودة من رحلة الجزائر.

الأكيد أن الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص هذا الملف خاصة وأن البنزرتي يتقاضى راتب شهريا كبيرا ربما لا تقدر ادارة النادي الصفاقسي على دفعه بسبب الضائقة المالية التي يعيشها النادي منذ فترة والتي أدت إلى عدم خلاص أجور اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115