النادي البنزرتي – مستقبل سليمان (2 - 1) «ريمونتادا» بنزرتية توقف النتائج الايجابية للضيوف

تمكن النادي البنزرتي من تحويل تأخره المؤقت في النتيجة امام ضيفه مستقبل سليمان الى فوز بهدفين لهدف وبادر الضيوف بالتسجيل

في الدقيقة 58 عن طريق محمد علي بن حمودة قبل ان يعدل المحليون في الدقيقة 61 عن طريق حليم الدراجي من ضربة جزاء واضاف سليم الجندوبي الهدف الثاني في الدقيقة 75 وهو اول انتصار لفريق عاصمة الجلاء بعد تعادله في الجولة الاولى امام نادي حمام الانف في انتظار اللقاء المؤجل لحساب الجولة الثانية مع الترجي.

على غرار بقية مباريات الدفعة الاولى من الجولة الثانية كان لقاء الامس مسبوقا بدقيقة صمت ترحما على فقيد المؤسسة الامنية الشهيد فوزي الهويملي. ومباشرة دخل فريق عاصمة الجلاء في صلب الموضوع حيث فرض سيطرة في العشرين دقيقة الاولى على منافسه لكنها كانت عقيمة، اما ضيفه فقد اعتمد على سلاح الهجمات المعاكسة وسرعة لاعبي الرواقين وماهر بولبيار ورشاد العرفاوي لتتاح له الفرصة الابرز في الدقيقة 20 اثر مخالفة نفذها اسامة بن عياد لكن مقصية وليد الظاهري مرت بجانب المرمى. وتواصل بحث المحليين عن الهدف الاول واتيح له ذلك في الدقيقة 35 بعد تمريرة من محمد الحبيب يكن الى يوسوفا مبينغي الذي كاد يغالط الحارس سيف الدين المحواشي دون نسيان كرة حليم الدراجي التي اصطدمت بالعارضة.

تسابق وتلاحق...
في الشوط الثاني تواصل بحث ابناء قرش الشمال عن مباغتة ضيفهم في الوقت الذي استمر فيه سعي هذا الاخير الى حماية مناطقه الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة ولعلّ الملاحظة الابرز مع بداية الفترة الثانية هي الكرات الطويلة والتسرع الامر الذي ادى الى تقطع اللعب في اكثر من مناسبة وانحصاره في منطقة وسط الميدان. سيطرة المحليين والفرص المتتالية على غرار محاولتي سليم الجندوبي في مناسبتين اضاع احداها امام شباك خالية وتألق في الثانية الحارس سيف المحواشي الذي يبدو انه مثّل دفعا لزملائه لإحداث الفارق وهو ما تحقق في الدقيقة 58 عندما رفع لاعب المنتخب الاولمبي ومستقبل سليمان محمد علي بن حمودة الكرة بحارس «السي آبي» واحرز الهدف الاول لكن فرحة الضيوف بالمحليين لم تدم طويلا بما ان الحكم يسري بوعلي اعلن عن ضربة جزاء لفريق عاصمة الجلاء نجح حليم الدراجي في تنفيذها وتعديل النتيجة في الدقيقة 61.مع تقدم الوقت، لجأ كل مدرب الى اوراقه حيث اقحم ناصيف البياوي حسام الحباسي مكان مبينغي بعد ان استنجد بخدمات تراوري مكان بن عامر فيما عوّض شاكر مفتاح مدرب الضيوف وليد الظاهري بلاعب الارتكاز احمد الفزاني غير ان الفريق المحلي تمكن من قلب المعطيات وتحويل تأخره الى اسبقية في الدقيقة 75 عن طريق سليم الجندوبي اثر مجهود كبير من الرواق الايسر من البديل ابو بكر تراوري. مع قبول الهدف الثاني صعد جل لاعبي مستقبل سليمان الى المعاضدة الهجومية فيما دعّم ناصيف البياوي الخط الامامي لفريقه بخدمات المهاجم جاك ميدينا الذي عوّض سليم الجندوبي افضل لاعب في تشكيلة المحليين وصاحب الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز المحليين بهدفين لهدف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115