مرتضى بن وناس (النجم الساحلي) لـ«المغرب» «لا بديل عن الفوز اليوم»

عن لقاء الإياب العربي اليوم أمام نادي الشباب الأردني وحظوظ التأهل للدور القادم خاصة أن النجم الساحلي حامل اللقب

ويأمل مواصلة الدفاع عن تاجه المحقق في الموسم الماضي والأهم أن ينتعش الفريق في ظل فترة الشك التي تميز المجموعة.
المغرب التقى بالمدافع الدولي لفريق جوهرة الساحل مرتضي بن وناس وفتح معه ملف إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية وحظوظ النجم بعد سقوطه ذهابا فكان الحوار التالي معه:

الحصيلة المسجلة منذ بداية الموسم لم تكن مرضية؟
فعلا كانت نتائجنا غير موفقة برغم تأهلنا للدور الثاني على حساب حافيا كوناكري وذلك بحكم الماراطون المتواصل منذ بداية الموسم الجاري على 3 أصعدة مما خلف عديد الغيابات إما لأسباب صحية أو أخرى فنية إضافة للإرهاق المتواصل في ظل عديد المواعيد المتتالية الهامة.

الأسبوع الجاري سيكون الحاسم للمجموعة؟
ينتظرنا موعدان هامان سيكون رهانهما حسم أمر التأهل على المستوى العربي من خلال لقاء إياب اليوم أمام نادي الشباب الأردني إثر انهزامنا ذهابا (2 - 1) وتباعا أمام نادي اشانتي كوتوكو على الصعيد الإفريقي بعد انهزامنا أيضا ذهابا (2 - 0) ولذلك فلابد لنا من الانتصار في هذين الموعدين.

ماذا تقول عن حوار اليوم؟
قدمنا مردودا أمام نادي الشباب الأردني ذهابا مرضيا عموما ولكننا انهزمنا في آخر الأمر نتيجة الإرهاق والتغييرات الحاصلة على مستوى التشكيلة من جراء الغيابات لعديد اللاعبين الأساسيين.
لابد لنا من ردة فعل قوية على مستوى المردود الجماعي العام والنتيجة في المقام الأول حتى نكسب ورقة العبور للدور القادم لأن مثل هذه المسابقة تبقى من أهم رهاناتنا والتزاماتنا بحكم أن النجم حامل لقب النسخة الماضية وذلك حتى نكون في الموعد وفي أحسن الظروف للموعد الرياضي القاري ليوم السبت القادم أمام نادي أشانتني كوتوكو الغاني.

كيف بدا لك منافسكم نادي الشباب الأردني؟
رغم أنه يبقى فريقا غير معروف وقليل المشاركات الخارجية فإنه قد عرف كيف يستغل لقاء الذهاب على ميدانه وأمام أنصاره ليكسب انتصارا في ظل الغيابات المسجلة في صفوفنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115