النادي الصفاقسي: «موسوندا» يختار الهروب وغيابات بالجملة

أكدت مصادر قريبة من الهيئة لـ«المغرب» أن اللاعب الزامبي موسوندا غادر الفريق فور عودته من رحلة الجزائر

الأسبوع الفارط دون سابق انذار حيث عمد الى اخذ جواز سفره في المطار ثم غادر المكان دون علم الحاضرين.

الهيئة المديرة اتصلت باللاعب اكثر من مرة لكن هاتفه كان مغلقا ولا يعلم احد ان كان موسوندا مازال متواجدا بتونس او غادرها الى مسقط رأسه ومن المنتظر ان تقوم الهيئة باشعار وكيل اعماله أو انها ستلتجئ لتقديم شكاية ضد اللاعب حتى تستعيد حقوقها.
هروب اللاعب الزامبي طرح عدة نقاط أستفهام لدى المسؤولين والجماهير خاصة أنه لم يشتك وأن الظروف كانت ملائمة حتى يبرز إلا أنه اختار الهروب والمغادرة في خطوة تصعيدية الأكيد أنها ستكون لها تبعيات.

تعيين المستيري
في حركة من الهيئة لامتصاص الغضب الجماهيري بعد الوقفة الاحتجاجية التي قام بها الاحباء في المركب الرياضي نهاية الاسبوع الفارط قامت الهيئة المديرة بتغيير رئيس الفرع ليكون معز المستيري على راس فرع الاكابر خلفا لسلمان بن رمضان الذي سيواصل عمله كمسير.

غيابات
مقابلة اليوم امام الشبيبة القيروانية ستشهد عدة غيابات لاسباب مختلفة اهمها حمزة الجلاصي وعلاء الدين المرزوقي بسبب عقوبة الورقة الحمراء في لقاء المتلوي الاخير بالاضافة الى غياب جاسم الحمدوني وحسام بن علي بعد ان عاودتهما الاوجاع في حين وجه الاطار الفني الدعوة للمنتدبين الجديدين على غرار ايت عثمان او الظهير الايسر المالي حتى يكونان ضمن الفريق.

منح الثقة
قررت ادارة النادي الصفاقسي منح الثقة للثنائي وسيم معلى وجمال خشارم لقيادة الاطار الفني للنادي الصفاقسي في مقابلة اليوم امام الشبيبة بالاضافة الى اللقاء المقبل امام بارادو الجزائري يوم الاحد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115