النادي الصفاقسي: خماخم يجتمع باللاعبين و«ويكلو» في التمارين

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لملاقاة الشبيبة القيروانية يوم 25 سبتمبر القادم ضمن الجولة الثالثة من سباق الرابطة

المحترفة الأولى في ملعب حمدة العواني في انتظار اكتمال نصاب المجموعة والتحاق العناصر الدولية بالتمارين بداية من يوم الأحد المقبل.

وكانت لرئيس النادي المنصف خماخم جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التمارين تحدث فيها معهم عن النتائج السلبية الأخيرة وعن تغيير الاطار الفني نظرا لعامل اللغة الذي يمكن القول إنه كان العائق الأكبر للتواصل بين المدرب المونتنيغري نيبوشا واللاعبين مع حثهم على العودة الى أجواء الانتصارات واستعادة الروح القتالية بداية من اللقاء المقبل وتحقيق الأهم الفوز على فريق بارادو الجزائري وتدارك الهزيمة بنتيجة 3 - 1 في لقاء الذهاب حيث سيجرى لقاء الاياب يوم 29 سبتمبر في السادسة مساء بملعب الطيب المهيري. كما طمأن خماخم اللاعبين بأنه سيوفر لهم أجورهم المتخلدة بذمة الفريق وأنه ينتظر منهم ردة فعل قوية بداية من اللقاء المقبل امام الشبيبة القيروانية. ولئن اشرف المدرب وسيم معلى على تحضيرات الفريق الى جانب مدرب الآمال جمال خشارم وبقية الاطار الفني المرافق له فإن إمكانية إشرافه على اللقاءات المقبلة أمام كل من الشبيبة القيروانية وبارادو الجزائري واردة في ظل عدم التعاقد مع مدرب جديد.

الهيئة تفرض «الويكلو»
قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي إجراء الحصص التدريبية دون حضور الجمهور تجنبا لأية مواجهات بين الأحباء من جهة والإطار الفني واللاعبين من جهة أخرى وحتى يفسح المجال امام المجموعة للتركيز على المباريات القادمة خاصة أن الأنصار أكدوا غضبهم بسبب النتائج الأخيرة. وكان في استقبال الأحباء عضو الفريق طه معلى الذي استمع للجماهير ومطالبها وهي التعاقد مع مدرب أجنبي أو تونسي كبير بعيدا عن الاسماء المتداولة حاليا وابعاد اللاعبين غير الشاعرين بالمسؤولية عن الفريق بالإضافة الى إبعاد معز الشابي عن اجواء النادي بعد مساهمته في التعاقد مع عدد من اللاعبين والإطار الفني الأخير، معلى بدوره أكد للجماهير بأن مطالبهم ومقترحاتهم ستصل لرئيس النادي ووجب عليهم الالتفاف حول الفريق في المباريات المقبلة وتشجيعه للعودة الى الانتصارات والخروج من الازمة الحالية.

دون حضور الجمهور في القيروان
أكد حاتم العيادي رئيس لجنة احباء النادي الصفاقسي أن فريق عاصمة الجنوب سيكون محروما من جماهيره في لقاء الجولة الثالثة من البطولة امام الشبيبة القيروانية بما أنه سينزل ضيفا وبما أن قانون الرابطة لا يسمح بتمكين جماهير الفريق الزائر من التواجد في الملعب فإن أحباء النادي الصفاقسي لن يكونوا متواجدين في الملعب ليقع تمكين الاعضاء والمرافقين فقط من الدخول.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115