النادي الصفاقسي: جليل يفنّد ماتم تداوله عن التعاقد مع مدرب محلي

منذ إقدام الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي على اقالة المدرب المونتينغري نيبوشا، تداول الشارع الرياضي وبعض مواقع التواصل الاجتماعي

ان هيئة نادي عاصمة الجنوب دخلت في مفاوضات مع بعض الاسماء التونسية لقيادة الفريق في الفترى القادمة على غرار فتحي جبال أو غازي الغرايري أو حمادي الدو أو نبيل الكوكي حتى ان البعض أشار بأن هذا الاخير حلّ بصفاقس حيث كانت له جلسة مع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم.

في هذا الاطار كان لـ«المغرب» لقاء مع نائب الرئيس محمد جليل الذي فنّد هذه الأخبار الرائجة عن تعاقد الفريق مع أحد هذه الاسماء مضيفا ان ادارة النادي لم تتصل بأي مدرب من الاسماء التي تم تداولها. وأضاف جليل ان التوجه سيكون اولا نحو البحث عن مدرب اجنبي وفي صورة عدم ايجاد البديل فإن الهيئة ستلتجئ حينئذ إلى مدرب تونسي. كما اكد نائب رئيس السي آس آس ان الفريق قد يشرف عليه وسيم معلى خلال لقاء الجولة الثالثة من البطولة يوم 25 سبتمبر المقبل بما ان رئيس النادي لا يريد التسرع في التعاقد مع مدرب خاصة ان البحث عن بديل عسير في الوقت الحالي بما ان اغلب الاسماء انطلقت في تجاربها مع نوادي اخرى والاكيد ان الايام القليلة القادمة ستحمل الجديد بخصوص هوية المدرب الجديد للنادي الصفاقسي.

عودة التمارين في غياب اغلب اللاعبين
عاد امس النادي الصفاقسي الى أجواء التمارين تحت إشراف المدرب وسيم معلى في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب التحاقهم بتربص المنتخب مثل أيمن دحمان وحمزة المثلوثي وهاني عمامو وحمزة الجلاصي ومحمد علي منصر وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط بالاضافة إلى المصابين أمثال كينغسلاي سوكاري ووليد القروي مقابل انضمام الغائبين عن رحلة الجزائر ونعني بهم نسيم هنيد وحسام دقدوق وايمن الحرزي وحسام بن علي وآيت المرابط وآيت عثمان حتى يكونوا على ذمة الإطار الفني في الجولة المقبلة علما وان باقي المجموعة ستلتحق بداية من الأحد المقبل.

حمادي الدو: «إذا وصلني عرض رسمي من السي آس آس فلن اتردد في قبوله»
تداول الشارع الرياضي في صفاقس خبر مفاوضات بين هيئة النادي الصفاقسي والمدرب حمادي الدو لخلافة المونتينيغري نيبوشا لتدريب السي آس آس.

وفي تصريح لموقع «كووورة»، قال الدو: «لم يصلني أي عرض رسمي. علمت أن اسمي متداول إلا أنه لا يوجد أي شيء رسمي. لكن إذا طُلب مني الإشراف على الفريق ووصلني عرض رسمي، فلن أتردد في الموافقة».
مضيفا: «الصفاقسي فريقي وعائلتي، وشرف لي أن أعيد التجربة معه، كما أنه فريق كبير وأي مدرب يتمنى قيادته».
يذكر أن حمادي الدو سبق له أن درب النادي الصفاقسي في موسم 2013 - 2014 خلفا للهولندي رود كرول.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115