النجم الساحلي: تعزيزات إضافية في رحلة الفريق إلى الأراضي الغانية

سافر النجم الساحلي أمس صباحا من مطار المنستير بواسطة رحلة جوية خاصة إلى العاصمة الغانية اكرا ومنها تحول الى مدينة كوماسي

حيث سيجري غدا لقاء الذهاب القاري أمام نادي اشانتني كوتوكو في إطار الدور الثاني من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية و أمل الجميع أن يعود فريق جوهرة الساحل بنتيجة إيجابية تكون خير ممهد لموعد الإياب الذي سيحتضنه ميدان المنستير يوم 28 سبتمبر.

لقاء لن تقتصر فيه المهمة على وضع قدم في دوري المجموعات قبل حوار العودة بل لإعادة الأجواء التي لم تكن في أفضل حال بعد أداء متذبذب في اولى المقابلات على الصعيد المحلي والعربي إلى الاستقرار وإعادة العلاقة كما كانت عليه مع الجماهير التي حملت المسؤولية للهيئة المديرة لعدم اقتناعها بما حمله في طياته الميركاتو الصيفي من انتدابات.

تعزيزات... وغيابات
قائمة لاعبي النجم الساحلي التي كانت في الموعد من خلال الرحلة القارية في اتجاه غانا ضمت 19 لاعبا وهم: مكرم البديري – اشرف كرير – صدام بن عزيزة – عومار كوناتي – عمار الجمل – مرتضى بن وناس – بهاء السالمي – زياد بوغطاش – ماهر الحناشي – أحمد الرداوي – سليم بوخنشوش – حمزة الأحمر – ياسين ضافر – فراس بلعربي – مالك بعيو – كريم العريبي – بلال الماجري – حازم الحاج حسن –و داروين قونزالاس ولئن شهدت هذه القائمة بعض من التعزيزات على عكس ما حصل في مناسبة التباري مع نادي حافيا كوناكري في الدور الماضي على غرار المنتدبين الجدد فإن البعض من اللاعبين كانوا خارج الرحلة الإفريقية لأساب صحية على غرار ياسين الشيخاوي ومحمد المثناني وإيهاب المساكني.

حصة نموذجية
أجرى فريق جوهرة الساحل مساء أمس حصة تدريبية كانت خفيفة لإزالة إرهاق السفر بإحدى الميادين الفرعية واليوم في نفس توقيت مباراة الذهاب أمام نادي أشانتني كوتوكو الغاني أي الرابعة مساء سيجري زملاء زياد بوغطاس في ملعب بابا يارا الذي سيحتضن الفصل الأول من الحوار الكروي حصة تدريبية ستكون نموذجية حسب لوائح الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم لتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها الإطار الفني تحت إشراف فوزي البنزرتي أمام نادي اشانتني كوتوكو ولوضع اللمسات الإعدادية الأخيرة لموعد الغد القاري.

أية تركيبة امام أشنتني كوتوكو؟
في كل موعد رياضي سواء أكان افريقيا أو عربيا أو محليا ومنذ انطلاق ماراطون المباريات فإن المدرب فوزي البنزرتي اعتمد تشكيلة مغايرة لأسباب مختلفة منها الفنية حسب المنافس أو الصحية وبعض اللآعبين الأساسيين فأية تركيبة إذن سيعتمدها الإطار الفني غدا بمناسبة اللقاء القاري ذهابا أمام نادي أشانتني كوتوكو وخاصة إثر التعزيزات على مستوى الرصيد البشري مقابل البعض من الغيابات؟ الإجابة تبقى من مشمولات المدرب فوزي البنزرتي ومساعديه رفيق المحمدي وعماد بن يونس.

موعدي الترشح الرياضي العربي والقاري
ينتظر فريق جوهرة الساحل إثر عودته مباشرة من أكرا إثر خوضه للقاء الذهاب الإفريقي أمام نادي اشانتني كوتوكو موعدين على غاية من الأهمية البالغة سيكون رهانهما التأهل إلى الدور القادم ضمن مسابقة الكأس العربية للأندية من خلال لقاء الإياب أمام نادي الشباب الأردني ليوم 24 سبتمبر الجاري والمرور إلى دور المجموعات مسابقة رابطة الأبطال عند التباري إيابا أمام نادي أشانتني كوتوكو يوم 28 من الشهر الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115