النادي الصفاقسي: اليوم التحول إلى الجزائر... وانتداب جديد خلال الساعات القليلة القادمة

تحول مساء أمس النادي الصفاقسي إلى العاصمة حيث قضى ليلته بأحد النزل بضاحية قمرت على أن يجري الفريق حصة تدريبية أخيرة صبيحة

اليوم ثم يتحول في حدود الساعة الثالثة مساء إلى العاصمة الجزائرية في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي بوفد يضم 18 لاعبا إلى جانب الإطار الفني والطبي والمرافقين, رحلة الفريق ستدوم تقريبا ساعة وستتحول المجموعة مباشرة الى النزل لأخذ قسط من الراحة ثم اجراء حصة تمرينية مساء السبت في نفس توقيت اللقاء.

وشهدت الحصة الأخيرة في صفاقس غياب فراس شواط وحمزة المثلوثي بسبب وصولهما المتأخر إلى تونس بعد المشاركة الأخيرة مع المنتخب الوطني في رحلة فرنسا مما اضطرهما للالتحاق بالفريق في العاصمة في حين التحق لاعبو المنتخب الاولمبي بتمارين الفريق منذ يوم الأربعاء ليكونوا على ذمة الفريق في المرحلة القادمة، تمارين الفريق شهدت أيضا عودة بعض المصابين على غرار محمد علي منصر ونذير القريشي بالإضافة إلى اللاعبين الذين لن يشاركوا في الرحلة بعد أن تأكد بقاؤهم في صفاقس لأسباب مختلفة مثل هنيد ودقدوق والحرزي وبن علي ليواصلوا تدريباتهم في مركب النادي.

الجويني: هدفنا الانتصار
في تصريح «للمغرب» أكد محمد علي الجويني أن هدف الفريق من رحلة الجزائر هو العودة بنتيجة ايجابية ليكون الفريق في أريحية خلال لقاء العودة مضيفا: «هدفنا علينا العودة بانتصار وتسجيل الأهداف في ملعب المنافس حتى نسهل المأمورية في لقاء العودة بصفاقس، فريق بارادو لا نملك معلومات عنه لكن سنكتشفه في لقاء الأحد وسنتعامل معه بحذر».

غلق الميركاتو
أكد رئيس الفرع سلمان بن رمضان أن الهيئة قررت غلق الميركاتو الصيفي الحالي بانتداب لاعب اخير سيكون مغاربيا حيث ينتظر إمضاء العقود خلال الساعات القادمة وأكد بن رمضان أن المكسب الوحيد للفريق خلال الموسم الحالي هو الحفاظ على نفس اللاعبين مع تدعيمهم ببعض الركائز مثل باكير او ايت عثمان او ماسوندا والذين تأمل الهيئة أن يكونوا عند حسن الظن, وختم بن رمضان حديثه بأن هدف النادي الصفاقسي هو اللعب من أجل التتويج والفريق سيتحسن مع مرور الوقت.

الجماهير تتوافد
بدأت جماهير النادي الصفاقسي التوافد على الجزائر الشقيقة منذ صبيحة أمس حيث انطلق البعض في رحلات برية بالسيارات الخاصة بالإضافة إلى انطلاق الرحلات بالحافلات صبيحة اليوم من صفاقس إلى العاصمة الجزائرية للوجود الى جانب الفريق ومساندته في هذا اللقاء العربي الإفريقي.

متابعة
أكد المدرب المساعد وسيم معلى أن الإطار الفني قام بمتابعة المباريات الأخيرة لفريق بارادو الجزائري وخسارته في الثلاث المباريات التي لعبها لكن ذلك لا يقلل من قيمة الفريق المنافس الذي سيحاول رد الفعل أمام النادي الصفاقسي لمصالحة جماهيره, وأضاف معلى بأن الإطار الفني درس جل النقاط التي تهم المنافس لإعداد التشكيلة والخطة اللازمتين بالرغم من بعض النقائص على مستوى الرصيد البشري نظرا للغيابات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115