النادي الصفاقسي: اليوم التحول إلى العاصمة، وودّ أمام بن قردان

يتحول مساء اليوم النادي الصفاقسي الى العاصمة لقضاء ليلته هناك على أن يجري عشية غد السبت في ملعب المنزه لقاء وديا

امام اتحاد بن قردان وتندرج هذه المقابلة ضمن تحضيرات الفريق للقاء دور 32 ذهابا من كأس الاتحاد الافريقي امام بارادو الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل.

المدرب نيبوشا وجه الدعوة إلى 17 لاعبا لرحلة العاصمة نظرا للغيابات الكبيرة بسبب الاصابة أو تواجد 7 ركائز مع المنتخب الوطني والأولمبي، ومن المنتظر أن تضم القائمة كلا من صبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول ومحمد بن علي ومحمد علي الجويني وغيث المعروفي وعزمي غومة وعلاء غرام وحمزة الجلاصي وكريس كواكو وبويد موسوندا ومحمد علي الطرابلسي وعلاء المرزوقي وجاسم الحمدوني ومحمد إسلام باكير وحسان بن علي وأيمن الحرزي ورشيد ايت عثمان.

والملاحظ في القائمة غياب محمد علي منصر بسبب المرض وسوكاري ووليد القروي بسبب الاصابة بالإضافة الى سباعي المنتخب دحمان وهنيد وعمامو ودقدوق والوسلاتي والمثلوثي وشواط.

راحة بيوم
بعد اللقاء الودي المبرمج امام اتحاد بن قردان مساء غد السبت سيمكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم الاحد على ان تستأنف المجموعة تمارينها يوم الاثنين في الملعب الفرعي للطيب المهيري الى حدود يوم الخميس موعد التحول الى العاصمة لقضاء الليلة هناك ثم التحول مساء الجمعة الى العاصمة الجزائرية.

انتداب مالي
أكدت مصادر قريبة من النادي الصفاقسي ان الاطار الفني اعطى موافقته على انتداب الظهير الايسر المالي سياكا باكايوكو لمدة ثلاث مواسم تحول على اثرها اللاعب الى المغرب للالتحاق بصفوف المنتخب المالي على ان يعود الاسبوع المقبل.

حكم من الراس الأخضر
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين الحكم فابريس دوارتي من الرأس الأخضر لإدارة مباراة الذهاب للدور السادس عشر لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ستجمع بين النادي الصفاقسي ومضيفه باردو الجزائري يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري في الجزائر العاصمة.
يذكر أن اللقاء سيدور انطلاقا من الساعة التاسعة إلا الربع مساء وسيساعد الحكم دوارتي مواطنيه دلغادو فرنانديز وخوزي بينا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115