النجم الساحلي: رحلة خاصة إلى «غانا» و«دغموم» يدخل حسابات الميركاتو

عاد النجم الساحلي إلى أجواء التمارين إثر راحة مكنها الإطار الفني لكل اللاعبين مباشرة بعد لقاء الجولة الثانية

للبطولة المحلية أمام الاتحاد المنستيري والتي حسمها التعادل السلبي بين الجارين.

وتبقى المباراة الافتتاحية للسباق مؤجلة لموعد آخر أمام هلال الشابة بحكم الماراطون الهائل من المواعيد الرياضية على مستوى مسابقتي رابطة الأبطال والكأس العربية للأندية حيث يطمح النجم الساحلي إلى مواصلة مسيرته في المسابقتين سواء منها رابطة الأبطال أو دفاعه عن اللقب العربي الفائز به في الموسم الماضي.

على صعيد أخر برمج الإطار الفني للنجم الساحلي مواجهة ودية السبت 7 سبتمبر الجاري ستجمعه بفريق هلال مساكن وذلك في ملعب معروف بسوسة بداية من الساعة العاشرة صباحا دون حضور الجمهور ويبحث فيها المدرب فوزي البنزرتي عن جاهزية اللاعبين قبل شد الرحال إلى غانا للمواجهة القارية المنتظرة في إطار الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية.

انطلاق الإعداد للموعد القاري
توجهت كل اهتمامات الإطار الفني تحت إشراف فوزي البنزرتي واللاعبين للموعد الإفريقي القادم الذي سيجمع فريق جوهرة الساحل بنادي أشانتني كوتوكو ذهابا في غانا وبالتوازي مع ذلك فقد انطلقت عمليات الحصول على أكثر ما يمكن من المعلومات والخصوصيات البدنية والفنية للمنافس أشانتني حتى تحصل الأفكار الشاملة والضافية عند ملاقاته ذهابا في أفضل الظروف.

رحلة خاصة
الموعد الإفريقي ذهابا ضمن مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي أشانتني كوتوكو سيكون يوم 15 سبتمبر الجاري في ميدان بابا يارا بمدينة كوماسي التي تبعد عن العاصمة الغانية أكرا أكثر من 500 كلم وتمهيدا لرحلة قارية في أفضل ظروف الراحة لكامل الوفد فقد تقرر تخصيص رحلة جوية خاصة ستنطلق من مطار المنستير قبل موعد المباراة يوم الأحد على الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

الإصابات تتلاحق
مسلسل إصابات لاعبي فريق جوهرة الساحل لا يزال يتصاعد لأنه وبعد إيهاب المساكني وياسين الشيخاوي ووجدي كشريدة وأمين بن عمر والحارس وليد كريدان لتعلن المصحة عن زائر جديد وهو متوسط الميدان الدفاعي محمد المثناني الذي اصيب مؤخرا على مستوى الرباط الجانبي لركبته ويركن إلى راحة تقدر بحوالي شهرا كاملا.
إصابات بالجملة جعلت الإطار الفني للنجم الساحلي يجد صعوبة في الاختيار خاصة أن الإصابات جعلت الرصيد البشري يتقلص رغم المارطوان الكبير الذي يخوضه فريق جوهرة الساحل منذ بداية الموسم محليا أو قاريا بالإضافة إلى مسابقة البطولة العربية.

موعدان هامان
إثر ملاقاة النجم الساحلي لنادي اشانتني كوتوكو الغاني يوم 15 سبتمبر الجاري سيكون زملاء فراس بلعربي على موعدين رياضيين هامين رهانهما التاهل ولا شيء غير ذلك أولا يوم 24 من الشهر الحالي أمام نادي الشباب الأردني للتأهل إلى الدور القادم للبطولة العربية وبعده يوم 28 إيابا أمام نادي اشانتني كوتوكو على ميدان إما المنستير أو حمام سوسة للترشح إلى دوري أحدى المجموعات في إطار مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

انتداب
وسعيا لمزيد تدعيم الرصيد البشري تتجه النية نحو استقدام لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري عبد الرحيم دغموم فهل سيتأكد ذلك؟ وفي انتظار انتداب لاعبين آخرين قبل نهاية موعد المركاتو الصيفي الذي ينتهي يوم 15 سبتمبر الجاري؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115