النجم الساحلي: «المساكني» يقترب من العودة وحلول جديدة لـ«البنزرتي» في اللقاء القاري

لم تكن النتائج مرضية في المباريات المحلية بالنسبة للنجم الساحلي منذ انطلاق ماراطون المواعيد الرياضية المحلية

منها والقارية ضمن مسابقة رابطة الابطال والعربية في إطار الكاس العربية للأندية تماما رغم إمكانية التأهل قائمة على المستوى الإفريقي والعربي للدور القادم.

أما عن السباق المحلي لا يزال في بدايته والمشوار الكروي لا يزال هو الآخر طويلا للغاية ورغم كل هذه العوامل فإن كل الأنصار يطالبون بتعديل الأوتار بحكم ما خلفه المردود الجماعي العام للفريق بالتوازي مع النتائج التي كانت متضاربة قد لاقى عديد الإنتقادات والتجاذبات من جانب كل المتتبعين وهذا ما أفرز اجتماعات ومباحثات لإيجاد الحلول البديلة الناجعة من جانب الإطارين الإداري والفني حتى تتوفر النجاعة المطلوبة والأفضل على مستوى كل الطرق للخروج مما يسمى بتدارك الوضعية الحالية للفريق عموما.

قائمة إضافية قارية
على عكس ما حصل في الدور الأول الإفريقي في مسابقة رابطة الأبطال ورغم التأهل فإن القائمة الأولية التي تم إرسالها للكنفدرالية كانت تضم 17 لاعبا فقط وقد أصبحت حاليا تضم 26 عنصرا في صيغة إضافية بإلحاق ما لا يقل عن 9 لاعبين آخرين وفي شهر ديسمبر القادم ستضم 32 لاعبا حسب القانون الجديد للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم إثر التأهل بطبيعة الحال على حساب منافس الدور القادم نادي أشانتني كوتوكو ذهابا في غانا يوم 14 سبتمبر الجاري وإيابا على ميدان حمام سوسة أو المنستير يوم 28 من الشهر الحالي.

إعارة
تم تجديد إعارة متوسط الميدان أيمن الطرابلسي لنادي الإنتاج الحربي المصري لموسم واحد فقط إثر انتهاء تجربته ضمن نادي الخور القطري فيما أعلن الفريق المصري أنه لم يستعير اللاعب في الفترة الحالية وهو ما يطرح عدة نقاط استفهام بشأن وضعية الطرابلسي مع النجم الساحلي.

متى عودة بن عمر والمساكني؟
ركن أمين بن عمر إلى راحة مطولة لأشهر عديدة بقي منها القليل بسبب الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة الخارجية وحسب ما علمنا فإن عودته الفعلية لأجواء المباريات الرسمية ستكون خلال الشهر الجاري.
في حين أن الجميع ينتظر عودة إيهاب المساكني التي قد تكون في أحد المواعيد الرياضية القريبة القادمة ما بين المباريات الثلاثة الخارجية بمناسبة ملاقاة نادي أشانتني كوتوكو إما ذهابا أوإيابا أو في حوار العودة الرياضي العربي أمام نادي الشباب الأردني في حين أن عودة كل من ياسين الشيخاوي ووجدي كشريدة فستكون بعد اسبوعين.

في منتخب ليبيا
ثنائي النجم الساحلي المنتدب الجديد منهد عيسى وانيس سلتو المعار لنادي أهلي طرابلس قد تمت دعوتهما لتعزيز صفوف منتخب بلادهما الليبي علما أن المهاجم الثاني هو على وشك العودة إلى فريق جوهرة الساحل قبل نهاية المركاتو الحالي لتدعيم الخط الأمامي الى جانب كريم العريبي والإيفواري سليمان كوليبالي بعد انضمام هذا الأخير بصورة فعلية لصفوف النجم ومنحه الترخيص الرسمي من الفيفا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115